مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر اليوم 18-10-2020 الدوري السعودي

al-nasr-vs-al-fateh
يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" واحدة من اللقاءات الصعبة مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر اليوم الأحد في افتتاحية مباريات الفريقين في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

فشل النصر السعودي في تلبية طموحات جماهيره في الموسم الماضي، فقد خسر العالمي لقب الدوري السعودي للمحترفين لصالح الغريم التقليدي الهلال الذي توج اعتلى الصدارة في الفترة ما بعد العودة من التوقف على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث ظهر الزعيم قويا ومتماسكا عكس النصر الذي فرط في الكثير من النقاط والمباريات بكل سهولة.

الفتح كان قريبا للغاية من الهبوط إلى الدرجة الأدنى في المملكة العربية السعودية بالموسم الماضي إلا أن التوفيق حالفه في آخر الجولات ونجا بصعوبة من المنافسة على البقاء باحتلاله المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة.

التشكيل المنتظر للفتح أمام النصر


حراسة المرمى : حبيب الطويان.

خط الدفاع : عبد الله اليوسف - علي لاجامي - مروان سعدان – نواف بوشل.

خط الوسط : علي الحسن - محمد الفهيد - سفيان بن دبكة.

خط الهجوم : ماتياس أجوريجاري - ميتشيل تي فيردي - توفيق بو حميد

توقيت مباراة النصر ضد الفتح اليوم في الدوري السعودي


ويلتقي النصر السعودي وصيف النسخة الماضية من الدوري مع نظيره الفتح في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القدس، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

كتيبة المدير الفني روي فيتوريا ستخوض المواجهة اليوم بطموحات جديدة ومختلفة بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 64 نقطة، حيث كان الفارق مع الزعيم صاحب اللقب 8 نقاط.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الفتح:


في حراسة المرمى: براد جونز.

في خط الدفاع: مايكون بيريرا، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، عوض خميس.

في خط الوسط: مختار علي، عبد الرحمن الدوسري، عبدالمجيد الصليهم، أيمن يحيى، خالد الغنام .

في خط هجوم: عبدالفتاح آدم.
اكتبلنا تعليق