مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر اليوم 03-10-2020 دوري أبطال آسيا

al-nasr-vs-persepolis
تتجه أنظار عشاق كرة القدم في آسيا مشاهدة مباراة النصر السعودي وبيرسبوليس الإيراني بث مباشر اليوم السبت في نصف نهائي دوري أبطال آسيا وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

لم يتبق الكثير من الوقت من أجل صناعة الإنجاز الكبير بالوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تنتظر الجماهير السعودية مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر اليوم السبت في نصف النهائي.

مشوار النصر في دوري أبطال آسيا


اعتلى النصر السعودي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أسيا برصيد 11 نقطة متفوقا على السد القطري صاحب الوصافة، بتسجيله 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.

في دور الستة عشر من البطولة كان على النصر أن يواجه مواطنه التعاون وتمكن من التغلب عليه في الوقت القاتل بهدف مميز سجله المغربي عبد الرازق حمد الله، ليكون على موعد مع مواجهة الأهلي السعودي في دور الثمانية.

واعتقد البعض أن النصر سيودع المسابقة خاصة في ظل رغبة من أهلي جدة في التأهل إلى نصف النهائي، لكن ظهرت قوة العالمي الكبيرة وتمكن من تسجيل انتصار مهم على الراقي بهدفين دون رد ليبلغ قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

التشكيل المتوقع للنصر أمام بيرسبوليس اليوم:


في حراسة المرمى: براد جونز

في خط الدفاع: عبد الرحمن العبيد – عبد الإله العمري – عمر هوساوي – سلطان الغنام

في خط الوسط: عبد الله الخيبري – بيتروس – يحيي الشهري

في خط الهجوم: نور الدين أمرابط – عبد الرزاق حمدالله – أحمد موسى

موعد مباراة النصر ضد بيرسبوليس اليوم في دوري الأبطال


يتأهب ملعب جاسم بن حمد بنادي السد لاحتضان نصف نهائي دوري أبطال آسيا "المنطقة الغربية" وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان.

أما بيرسبوليس الإيراني فقد أنهى دور المجموعات في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط متفوقا على التعاون السعودي والدحيل القطري

وتمكن بطل إيران من خطف بطاقة العبور إلى ربع النهائي بعد الفوز على نظيره السد القطري بهدف دون رد في دور الستة عشر ، وفي دور الثمانية حقق بيرسبوليس انتصارا مستحقا على باختاكور الأوزبكي بهدفين نظيفين.

التشكيلة المنتظرة لبرسبوليس أمام النصر:


في حراسة المرمى: حامد لك

في خط الدفاع: سعيد أجايي - شجاع خليل زاده - حسين كنعاني زادكان - سيامك نعمتي

في خط الوسط الدفاعي: ميلاد سارلاك - أحمد نور الله

في خط الوسط الهجومي: إحسان بهلون - وحيد أميري - بشار رسن

في خط الهجوم: عيسى آل كثير

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر السعودي وبيرسبوليس الإيراني عبر قناة الكأس الثالثة بتعليق خليل البلوشي ، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق عصام الشوالي.
اكتبلنا تعليق