مشاهدة مباراة الوحدة والفيصلي بث مباشر اليوم 30-10-2020 الدوري السعودي

al-wehda-vs-al-faisaly
يحتضن استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية قمة كبيرة بين الوحدة والفيصلي مشاهدة مباراة الوحدة والفيصلي بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، في واحدة من أهم مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين في النسخة التي تحمل اسم دوري الأمير محمد بن سلمان.

بداية جيدة للوحدة السعودي في دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث حقق الفوز على القادسية العائد للدوري السعودي للمحترفين بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز لأصحاب الأرض حينها كل من ديمتري بتراتوس من ركلة جزاء ثم أحمد عبده جابر، وهو أحد اللاعبين المهمين في تشكيلة فريقه.

المباراة الثانية ورغم قوة الوحدة المتمثلة في نجومه وشبابه المميزين، إلا أنه خسر أمام أهلي جدة بهدف نظيف في المحطة الثانية من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان، مشاهدة مباراة الوحدة والفيصلي بث مباشر اليوم.

تشكيلة الوحدة المتوقعة أمام الفيصلي:


حراسة المرمى : عبدالله الجدعاني.

خط الدفاع : فواز الصقور، ريناتو شافنيز، ياسين حمزة، عبدالرحمن الريو.

خط الوسط : وليد باخشوين، انسيلمو دى موريس، التون جوزيه، كاريج قودوين، لويس جوستافو.

خط الهجوم : يوسف نياكاتى.

الفيصلي أفضل حالا بكل تأكيد من الوحدة خاصة مع انطلاقة الموسم الحالي، حيث جمع 4 نقاط في أول مباراتين بالفوز على الباطن بهدفين مقابل هدف، سجلهما جوليو تافاريس ومحمد الصيعري في حين أحرز هدف الباطن الوحيد لاعبه حسن أحمد شراحيلي، بث مباشر مباراة الفيصلي والوحدة بدون تقطيع.

وفي انطلاقة المشوار وفي المباراة الافتتاحية للفيصلي نجح زملاء جوليو تفاريس في اقتناص نقطة ثمينة من ميدان التعاون فرغم بداية السكري بالتهديف عبر إياجو دوس سانتوس في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، إلا أن إيجور روسي عادل الكفة للضيوف.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الوحدة:


مصطفى ملائكة، أنتي بوليتش ، رافائيل سيلفا، إيجور روسي، قاسم، رولي، إبراهيم غالب ، شايع شراحيلى ، كعبي، جويليرمي أوجوستو.

موعد مباراة الفيصلي والوحدة اليوم


قمة كبيرة في الدوري السعودي تقام بين الفيصلي والوحدة تنطلق في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة الرياضية السعودية الأولى بتعليق مشاري القرني.
اكتبلنا تعليق