مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس بث مباشر اليوم 31-10-2020 في الدوري الاسباني

alaves-vs-barcelona
يلتقي البارسا مع نظيره ديبورتيفو ألافيس في ختام اليوم الثاني من منافسات الجولة الثامنة من الليجا، مشاهدة مباراة برشلونة وألافيس بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

استعاد نادي برشلونة بريقه بعض الشئ بعد أيام قليلة من خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في المواجهة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الكامب نو ، حيث سجل للملكي كل من فالفيردي وسيرجيو راموس ولوكا مودريتش، وجاء هدف البارسا الوحيد من أقدام اللاعب أنسو فاتي.

وحقق برشلونة الفوز منذ أيام قليلة على يوفنتوس الإيطالي في ملعب أليانز ستاديوم بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أووربا، حيث سجل للبلاوجرانا كل من عثمان ديمبلي وليونيل ميسي.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ألافيس:


في حراسة المرمى: نيتو.

في خط الدفاع: جوردي ألبا، كليمو لينجليه، جيرارد بيكيه، سيرجينو دست.

في خط الوسط: فرينكي دي يونج، بيانيتش، ليونيل ميسي.

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان، أنسو فاتي، عثمان ديمبيلي.

موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم


يخوض فريق برشلونة مباراة قوية نظيره ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وحقق برشلونة الفوز على فياريال في بداية المشوار برباعية نظيفة، ثم تألق في ثاني المواجهات أمام سيلتا فيجو بثلاثية بيضاء، وتعادل أمام إشبيلية في الجولة الثالثة بهدف لمثله، وخسر النادي الكتالوني في مباراتين متتالييتين أمام خيتافي بهدف دون رد، وأمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف.

أما ديبورتيفو ألافيس فقد جاءت آخر مباراة لعبها الفريق أمام بلد الوليد وانتهت بفوز الأول بهدفين دون رد ، وهو الفوز الثاني له في المسابقة، مشاهدة مباراة برشلونة وألافيس عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق رؤوف خليف.
اكتبلنا تعليق