مشاهدة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 04-10-2020 الدوري الانجليزي

arsenal-vs-sheffield-united
يستعد المدفعجية لاحتضان نظيرهم شيفيلد يونايتد مشاهدة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الانجليزي الممتاز والمقرر إقامتها على ملعب الامارات.

سيكون نادي أرسنال منتشيا بما حققه يوم الخميس الماضي حين خطف بطاقة التأهل من ليفربول إلى دور الثمانية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز على الريدز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة خمسة مقابل أربعة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف مشاهدة مباراة ارسنل وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم الأحد.

وجمع أرسنال ٦ نقاط هذا الموسم حتى الآن بعد خوضه ٣ مباريات فبدأ مشواره بفوز عريض على فولهام بثلاثة أهداف دون رد حيث سجل للجانرز كل من بيير ايميريك اوباميانج والكسندر لاكازيت والمدافع جابرييل.

في المباراة الثانية تمكن نجوم المدفعجية من خطف نقاط الفوز ظن أنياب ساوثهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف في في المواجهة التي أقيمت على ملعب الامارات.

ولم ينجح شيفيلد يونايتد في تحقيق أي نتيجة إيجابية في أول ٣ مباريات في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث خسرها جميعها وبات مطالبا بتغيير الصورة السيئة التي ظهر عليها في المباريات الأولى.

موعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد اليوم


يواجه نادي أرسنال نظيره شيفيلد يونايتد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الامارات، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر.

ويعتمد المدير الفني لارسنال على المصري محمد النني في خط الوسط ويراه واحدا من النجوم المميزين، مشاهدة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم الأحد في البريميرليح .
اكتبلنا تعليق