مشاهدة مباراة أتلانتا وأياكس أمستردام بث مباشر اليوم 27-10-2020 دوري أبطال أوروبا

atalanta-vs-ajax-amsterdam
يتأهب الطواحين الهولندية لخوض غمار الجولة الثانية من دوري الأبطال مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وأتلانتا بث مباشر اليوم على ملعب جيويس ، في واحدة من أهم لقاءات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الفريق الإيطالي يقدم مستويات رائعة سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية والتي شارك بها لأول مرة في تاريخه، والوصول للدور ربع النهائي حيث انتهت مغامرته أمام باريس سان جيرمان والفوز بهدفين مقابل هدف.

وفي مطلع النسخة الحالية من دوري الأبطال حقق القديسيون الفوز الأول خارج ملعبهم أمام ميتولاند برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من دوفان زاباتا وأليخاندرو جوميز ولويس مورييل وأليكسي ميرانشوك، لتكون مباراة اليوم مهمة للغاية كون أبناء جاسبريني يبحثون عن الانتصار الثاني والوصول للنقطة السادسة التي تضعهم في الصورة قبل مواجهة ليفربول في الجولة القادمة.

التشكيل المتوقع لأتلانتا اليوم:


في حراسة المرمى : بييرلويجي جوليني.

في خط الدفاع : ماتيا كالدارا، رفاييل تولوي، بيرات ديمسيتي

في خط الوسط : روبن جوسينس، تيموثي كاستانيي، ريمو فريلير، مارتن دي رون.

في خط الهجوم : دوفان زاباتا، ماريو بازاليتيش، اليخاندرو غوميز.

موعد مباراة أياكس أمستردام ضد أتلانتا اليوم:


ويلاقي نادي أياكس أمستردام الهولندي نظيره أتلانتا الإيطالي اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء.

وبدأ نادي أياكس أمستردام مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر أمام ليفربول بطل النسخة قبل الماضية بهدف دون رد، أما عن آخر لقاء في الدوري الهولندي فقد شهد نتيجة تاريخية بفوز أحفاد يوهان كرويف على في في في فينلو بنتيجة 13-0.

التشكيل المنتظر لأياكس أمام أتلانتا اليوم


في حراسة المرمى: أونانا.

في خط الدفاع: شورز، مزراوي، بليند، تاجليافيكو، ليساندرو مارتينيز.

في خط الوسط: كلاسين، جرافنبرخ، محمد قدوس

في خط الهجوم: نيريس، دوسان تاديتش.
اكتبلنا تعليق