مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو واشبيلية بث مباشر اليوم 31-10-2020 الدوري الاسباني

athletic-club-vs-sevilla
يحتضن ملعب سان ماميس قمة إسبانية كبيرة مشاهدة مباراة اتلتيك بلباو وإشبيلية بث مباشر اليوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، والتي تنطلق مع حلول الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

إشبيلية بات واحدا من أفضل الفرق الأوروبية ليس في هذا العام فقط وإنما في السنوات الأخيرة، فقد حضر بقوة على الساحة الأوروبية وبات قريبا من المراكز الأولى في الدوري الإسباني.

وعندما تمتلك عناصر مميزة ومدرب كبير لم يتبق سوى تحقيق الألقاب وهو ما تحقق بالفعل في آخر السنوات حين تزعم إشبيلية بطولة الدوري الأوروبي بتحقيقه اللقب في عدة مناسبات كان آخرها في الموسم الماضي على حساب إنتر ميلان الإيطالي، مشاهدة مباراة إشبيلية واتلتيك بلباو.

موعد مباراة اشبيلية واتليتك بلباو اليوم


يذهب الفريق الأندلسي في رحلة صعبة إلى ملعب سان ماميس حيث القمة المنتظرة أمام الفريق الباسكي في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن.

إشبيلية يسقط في الجولة الماضية


سقط نادي إشبيلية في الجولتين الماضيتين من الدوري الإسباني بشكل فاجأ الجميع حتى المدير الفني جولين لوبتيجي الذي يشعر بمزيد من الحزن على ضياع النقاط في بداية المشوار، حيث خسر من غرناطة على ملعب الأخير بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الجولة الماضية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان أمام إيبار وهو أحد الأندية التي تمني النفس بالبقاء في الليجا.

التشكيل المتوقع لإشبيلية:


حراسة المرمى: بونو

خط الدفاع: جابرييل خيسوس - كوندي - دييجو كارلوس - إسكوديرو

خط الوسط: فرناندو - جوردان - راكيتيتش - أوكامبوس

خط الهجوم: سوسو - دي يونج
اكتبلنا تعليق