مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وأرمينيا بيليفيلد بث مباشر اليوم 31-10-2020 الدوري الالماني

bielefeld-vs-dortmund
يحط أسود الفيستفاليا رحالهم في ملعب شوكوأرينا مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وأرمينيا بيليفيلد بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا".

بروسيا دورتموند حاله حال نادي بايرن ميونخ حامل اللقب، حيث يأتي في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، حيث تفوق في 4 مباريات سابقة من الموسم الجاري، خسر في لقاء وحيد جاء أمام أوجسبورج، بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند وأرمينيا بليلفيلد بدون تقطيع اليوم.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع أمام أرمينيا بيلفيلد:


في حراسة المرمى: مارفين هيتز.

في خط الدفاع: رافاييل جوريرو، ماتس هاملز، مانويل أكانجي وتوماس مونييه.

في خط الوسط: أكسيل فيتسل، إيمري تشان، جوليان براندت وماركو رويس.

في خط الهجوم: جادون سانشو - إيرلينج هالاند.

أما أرمينيا بيليفيلد العائد من دوري الدرجة الثانية الألماني فيحتل بعد مرور 5 جولات على المسابقة، المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وحيد و3 هزائم وتعادل في مناسبة وحيدة، ويسعى للخروج من الموقف المتأزم وعدم وضعه في هذه الفترة.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وأرمينيا بيليفيلد اليوم


تتابعون مباراة بروسيا دورتموند وأرمينيا بيليفيلد في تمام الساعة 16:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 17:30 مساء بتوقيت جزر القمر.

جاءت بداية مباريات دورتموند في بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني بالفوز الكبير على بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف دون رد، لكنه خسر في ثاني المباريات أمام أوجسبورج بثنائية بيضاء، ومع الجولة الثانية بدأت أسود الفيستفاليا في الزئير مجددا بعد الفوز العريض على فرايبورج برباعية بيضاء، قبل أن يلحق الهزيمة بنظيره شالكه في الديربي المثير، بثلاثية نظيفة.

وانطلق مشوار أرمينيا بيلفيلد في البوندسليجا بطريقة جيدة حيث تعادل خارج أرضه أمام اينتراخت فرانكفورت بهدفين لمثله، ثم حقق فوزا مهما على كولن بهدف دون رد، لكنه خسر في مبارياته التي لعبها لاحقا أمام فيردر بريمن بهدف نظيف، ثم خسارة من بايرن ميونخ برباعية مقابل هدف، وأخيرا الهزيمة من فولفسبورج بهدفين لهدف.
اكتبلنا تعليق