مشاهدة مباراة بوليفيا والأرجنتين بث مباشر اليوم 13-10-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

bolivia-vs-argentina
يحتضن استاد هيرناندو سيليس ثاني مباريات منتخب التانجو مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

كتيبة المدرب ليونيل سكالوني تبحث عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل تثبيت أقدامه في المسابقة التي انطلقت بشكل مميز للتانجو حيث تمكن نجوم الأرجنتين من قص شريط مبارياته بفوز ثمين على الإكوادور بهدف دون رد سجله النجم المميز ليونيل ميسي من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في شوط اللقاء الأول وتحديدا في الدقيقة 13.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مشاهدة أفضل لاعب في العالم وربما يضعه البعض في مكانة أفضل لاعب في التاريخ نظرا لإمكانياته الكبيرة وقدراته الهائلة حيث يسعى البرغوت لتحقيق الأهم في مسيرته حيث يرغب في حمل لقب كأس العالم وإهدائه لبلاده في مشوار فعل فيه الليو كل شئ باستثناء المونديال.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الأرجنتين أمام بوليفيا:


في حراسة المرمى: فرانكو أرماني

في خط الدفاع: جونزالو مونتييل – لوكاس كوارتا – نيكولاس أوتاميندي – نيكولاس تاليافيكو

في خط الوسط: رودريجو دي باول – لياندرو باريديس – ماركوس أكونيا

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – لاوتارو مارتينيز – لوكاس أوكامبوس

ويدير مباراة الأرجنتين وبوليفيا اليوم الحكم دييجو هارو ، ويعاونه كل من حكم مساعد أول بوسيو جوني وحكم مساعد ثان راييز فيكتور، أما الحكم الرابع فهو ميشال إسبينوزا، مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا بث مباشر اليوم.

موعد مباراة الارجنتين وبوليفيا اليوم


تتابعون مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا بث مباشر بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق التونسي المميز رؤوف خليف، وهي مباراة تقام بدون حضور جماهيري نظرا للإجراءات الاحترازية المتبعة على خلفية انتشار فيروس كورونا.
اكتبلنا تعليق