مشاهدة مباراة هولندا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم 11-10-2020 دوري الأمم الأوروبية

bosnia-herzegovina-vs-netherlands
يرحل منتخب الطواحين الهولندي لملعب نظيره البوسني مشاهدة مباراة هولندا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم الأحد في واحدة من اللقاءات الصعبة والمهمة في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية المستحدثة دوري الأمم الأوروبية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

خسارة تربك الحسابات في هولند قبل مواجهة البوسنة


استعد منتخب هولندا لمباراة البوسنة والهرسك بخوض لقاء ودي أمام المكسيك وتغلب الأخير بهدف راؤول خيمينيز من ركلة جزاء، لتربك تلك الهزيمة الحسابات داخل الطواحين ويبدأ عدد من الجماهير في وضع علامات الاستفهام بشأن تراجع المستوى حتى وإن كانت المواجهة ودية.

انطلاقة المنتخب الهولندي في دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم جاءت قوية بالتغلب على منتخب بولندا بهدف دون رد، لكنه سقط على ملعبه أمام منتخب ألمانيا بهدف نظيف، لكن يبدو أن هناك ثغرات دفاعية قاتلة في صفوف الطواحين، رغم وجود النجم فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، وأكي لاعب مانشستر سيتي، مشاهدة مباراة هولندا والبوسنك والهرسك بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة هولندا والبوسنة والهرسك:


ويضرب منتخب الطواحين الهولندية موعدا مع نظيره البوسنة والهرسك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط.

على الجانب الآخر فإن منتخب البوسنك والهرسك يتمسك بأمل التأهل عن المجموعة الحالية، لكنه مطالب بتحقيق الفوز إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على حجز بطاقة التأهل، حيث حقق تعادلا مثيرا أمام إيطاليا في عقر دارها، لكنه خسر على ملعبع أمام بولندا في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف.

غياب دي يونج نقطة تحول


من الأشياء التي يمكن أن يتم استنباطها من مباراة المكسيك الأخيرة، فقد غاب العقل المدبر في خط الوسط والمتمثل في فرينكي دي يونج نجم برشلونة الإسباني، وظهر غيابه حيث فضل المدرب إراحته في المواجهة الودية، وهو يتمتع بإمكانيات كبيرة جعلت البعض ينافس على خطفه في الموسم قبل الماضي.
اكتبلنا تعليق