مشاهدة مباراة البرازيل وبوليفيا بث مباشر اليوم 10-10-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

brazil-vs-bolivia
سيكون عشاق كرة القدم الممتعة على موعد متابعة السيلساو مشاهدة مباراة البرازيل وبوليفيا بث مباشر اليوم السبت في انطلاقة مشوار المنتخبين بالتصفيات التي تؤهل إلى مونديال 2022 المقرر إقامته في قطر، حيث يلتقيان في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

آخر لقب توجت به البرازيل كان في عام 2002 عندما كان يقود السامبا المدرب سكولاري في جيل لم يتبق منه أي لاعب على المستطيل الأخضر، وهناك جيل جديد تعول عليه الجماهير الكثير لتحقيق اللقب القادم في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبوليفيا اليوم


تترقب جماهير السامبا البرازيلية في كل مكان مشاهدة مباراة البرازيل وبوليفيا بث مباشر اليوم السبت عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي في لقاء سيشهد قوة كبيرة نظرا لتواجد أكثر من نجم مميز في تشكيلة المدرب تيتي.

من الأسماء الرنانة في منتخب البرازيل الحارس أليسون بيكر نجم ليفربول الإنجليزي والذي سيغيب عن معسكر أكتوبر على خلفية الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وستبعده من 4 إلى 6 أسابيع أي ما يعني احتمالية غيابه أيضا عن معسكر نوفمبر القادم.

مورايش إيدرسون الحارس البديل هو حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي أيضا، وهو جاهز لقيادة السامبا أمام بوليفيا في المواجهة الأولى بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

على مستوى خط الدفاع فهناك العديد من الأوراق الرابحة والتي من بينها تياجو سيلفا نجم تشيلسي الإنجليزي، وماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان والوافد الجديد لمانشستر يونايتد أليكس تيليس ودافيد لويس وفيليبي وغيرهم.

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا اليوم


تلتقون مع مباراة البرازيل وبوليفيا اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت طرابلس، الرابعة والنصف صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت جرينتش.

الأوراق الهجومية في منتخب البرازيل متعددة لكن سيغيب عنها واحد من أبرز الأسماء اللامعة وهو جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.
اكتبلنا تعليق