مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر اليوم 17-10-2020 الدوري الانجليزي

chelsea-vs-southampton
رحلة جديدة من رحلات الدوري الإنجليزي الممتاز مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون بث مباشر اليوم السبت في ثاني مواجهات الجولة الخامسة من البريمير ليج والتي تنطلق مع حلول الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستامفورد بريدج.

قوة كبيرة يتمتع بها تشيلسي قبل مواجهة اليوم أمام ساوثهامبتون، حيث كان الفريق اللندني هو أكثر الأندية في أوروبا شراء للصفقات جلبا للعناصر المميزة، فقد تعاقد الفريق مع تيمو فيرنر من لايبزيج الألماني ومواطنه كاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن السابق، ومن أياكس أمستردام الهولندي ، المغربي حكيم زياش، بالإضافة إلى المدافع بن تشيلويل من ليستر سيتي، والمخضرم تياجو سيلفا بعد أن انتهى عقده مع باريس سان جيرمان.

مشوار صعب لتشيلسي في الدوري الإنجليزي حتى الآن


وفاز تشيلسي على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاحية مبارياته ثم خسارة من ليفربول بثنائية نظيفة، وفي ثالث المواجهات تعادل مع وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لمثلهم، وعاد ليرد بقوة على المنتقدين أمام كريستال بالاس بعد أن تغلب عليه برباعية بيضاء.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام ساوثهامبتون:


في حراسة المرمى: ميندي

في خط الدفاع: ريس جيمس – أندرياس كريستنسن – كورت زوما – ماركوس ألونسو

في خط الوسط: جورجينيو – نجولو كانتي – ماتيو كوفاسيتش

في خط الهجوم: ميسون ماونت – تيمو فيرنر – كاي هافيرتز

وبعد أن خاض نادي ساوثهامبتون 4 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي حقق الفوز في مواجهتين وخسر في مثلهم، جمع 6 نقاط يحتل بها المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى الفريق لتثبيت أقدامه بعد بداية سلبية.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم


وتستمتعون بمباراة تشيلسي وساوثهامبتون في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 17:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 17:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 17:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 16:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 16:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 18:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 16:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق