مشاهدة مباراة تشيلي وكولمبيا بث مباشر اليوم 14-10-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية


chile-vs-colombia
بعيدا عن التنبؤات بنتائج التصفيات المؤهلة للمونديال مبكرا مشاهدة مباراة تشيلي وكولومبيا بث مباشر اليوم على ملعب تشيلي الوطني في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية التي تؤهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويسعى منتخب النمور الكولومبية من أجل الوصول لبطولة كأس العالم للمرة السابعة في تاريخه بعد أن شارك في المسابقة في 6 مرات سابقة، كما أنه شارك في بطولة أمريكا الجنوبية 21 مرة، مشاهدة مباراة كولومبيا وتشيلي بث مباشر اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وخسر منتخب تشيلي في الجولة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام نظيره أوروجواي بهدفين مقابل هدف، حيث جاء هدف أصحاب الأرض في مباراة اليوم، النجم أليكسيس سانشيز، وهي بداية سيئة للفريق الذي يطمح للظهور بمستويات كبيرة في المناسبات القارية والعالمية.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وتشيلي اليوم في تصفيات المونديال


مشاهدة مباراة تشيلي وكولومبيا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق سوار الذهب، في المباراة الثانية بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية، حيث سيكون هناك استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم التحليل في الوطن العربي.

على عكس تشيلي فقد بدأ منتخب كولومبيا التصفيات بطريقة مثالية حين فاز على فنزويلا بثلاثة أهداف دون رد سجلها كل من دوفات زاباتا "هدف" ولويس مورييل "ثنائية"، ليوقع على أول انتصار له في التصفيات ويوجه رسالة غير مباشرة أنه قادم وبقوة في ظل وجود أسماء مميزة انضمت إلى تشكيلة النمور.

موعد مباراة كولومبيا وتشيلي اليوم


يحل منتخب كولومبيا ضيفا على تشيلي في قمة كروية تأتيكم في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مصر، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت سوريا، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق