مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر اليوم 20-10-2020 دوري أبطال أوروبا

dinamo-kiev-vs-juventus
تنطلق مسيرة جديدة للسيدة العجوز في التشامبيونزليج مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر اليوم على ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي بالعاصمة الأوكرانية في مستهل مباريات الفريقين بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تأتيكم في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

خطر يداهم يوفنتوس أمام دينامو كييف


شكك البعض في قدرة يوفنتوس الإيطالي على المضي قدما في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في ظل تعيين المدرب أندريا بيرلو في تجربة جديدة بالنسبة له، إلا أن إدارة البيانكونيري تراهن على أسطورة الفريق في تقديم أفضل المستويات.

لكن ما الخطر الذي يداهم بيرلو في مباراة اليوم؟، الفريق كان غير قادر تماما على تحقيق الفوز على أحد أضعف الأندية في الكالتشيو، حيث فرض كوتروني على يوفنتوس نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث ظهر الفريق في غياب كريستيانو رونالدو الذي يقضى فترة العزل الصحي حاليا على خلفية إصابته بفيروس كورونا، باهتا وضعيفا وغير قادر على صناعة الفرص رغم وجود العديد من الأسماء المهمة داخل السيدة العجو.

وضمت قائمة السيدة العجوز لمباراة اليوم كل من:


في حراسة المرمى: تشيزني، بنسوليو، بوفون

في خط الدفاع: كوادرادو، ديميرال، فرابوتا، كيليني، بونوتشي، دانيلو

في خط الوسط: بيرنارديسكي، بورتانوفا، كولوسيفسكي، آرثر ميلو، رامسي، كييزا، رابيو، بنتانكور

في خط الهجوم: باولو ديبالا، ألفارو موراتا

قائمة يوفنتوس تشهد غياب رونالدو للمرة الثانية على التوالي، فربما يستعيد بيرلو أيقونة الفريق في مباراة الجولة الثانية المرتقبة أمام برشلونة من دوري أبطال أوروبا، بث مباشر مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بدون تقطيع في افتتاحية مباريات الفريقين بدور المجموعات للتشامبيونزليج.

موعد مباراة يوفنتوس ودينامو كييف اليوم


تنتظر الجماهير واحدة من اللقاءات المهمة، فدائما البداية تعطي انطباعا مهما فيما يتبقى من جولات، لذا فإن أندريا بيرلو سيسعى لتحقيق فوز خارج الديار حيث تلتقون مع المواجهة في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق خالد الحدي.

ويعول أندريا بيرلو على تواجد ألفارو موراتا القادم من صفوف أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، من أجل تعويض غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو بجانب الإيطالي فريديريك كييزا القادم من فيورنتينا في اللحظات الأخيرة من الميركاتو.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام دينامو كييف:


في حراسة المرمى: بوفون .

في خط الدفاع: دانيلو – بونوتشي – ديميرال .

في خط الوسط: بورتانوفا – آرثر – بنتاكور – فرابوتا .

في خط الهجوم: كولوسيفسكي – موراتا – كييزا .
اكتبلنا تعليق