مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه بث مباشر اليوم 24-10-2020 الدوري الالماني

dortmund-vs-schalke
يتطلع أسود الفيستفاليا لتجاوز الأحزان الأوروبية مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وشالكه بث مباشر اليوم السبت في واحدة من اللقاءات القوية التي تقام في ختام اليوم بالجولة الخامسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني، على ملعب سيجنال ايدونا بارك والمقرر انطلاقها مع حلول الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وسقط نادي بروسيا دورتموند بشكل مدو في العاصمة الإيطالية روما أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في ليلة شهدت تسجيل الهداف المميز، النرويجي إيرلينج هالاند لهدف أسود الفيستفاليا الوحيد.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وشالكه اليوم


يلتقي نادي بروسيا دورتموند مع نظيره شالكه اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت عمان الأردنية، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

وخيب شالكه آمال جماهيره العريضة بعد أن بدأ الموسم بشكل سيئ للغاية بعد الخسارة من بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل لا شئ، ثم خسارة جديدة من فيردر بريمن بثلاثة أهداف لهدف، ثم الخسارة الثالثة من لايبزيج برباعية نظيفة، وآخر مواجهة حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام يونيون برلين.

تشكيل شالكه المتوقع:


في حراسة المرمى: ماركوس سوبيرت

في خط الدفاع: ماتيا ناستاسيتش - جونجوي كيني - جان توديبو - باستيان اكزيبكا

في خط الوسط الدفاعي: ساليف ساني - وستون مكيني

في خط الوسط الهجومي: سوات سيردار - أمين حارث - دانييل كاليوري

في خط الهجوم: بينيتو رامان

ويبحث بروسيا دورتموند عن فوزه الرابع هذا الموسم، بعد أن حقق 3 انتصارات على بروسيا موشنجلادباخ بثلاثية نظيفة، وأمام فرايبورج برباعية نظيفة، وعلى هوفنهايم بهدف نظيف، وجاءت الخسارة الوحيدة أمام أوجسبورج بنتيجة هدفين دون رد.

التشكيل المتوقع لبروسيا دورتموند أمام شالكه:


حراسة المرمى: رومان بوركي.

خط الدفاع: لوكاش بيشتشيك - ماتس هوميلس - مانويل اكانجي.

خط الوسط: رافائيل جوريرو - جوليان براندات - توماس ديلاني - ماركو رويس.

خط الهجوم: جادون سانشو - ثورجان هازارد - إيرلينج هالاند.
اكتبلنا تعليق