مشاهدة مباراة الإكوادور وأوروجواي بث مباشر اليوم 13-10-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

ecuador-vs-uruguay
يحط المنتخب التاريخي لأمريكا الجنوبية مع نظيره الإكوادوري مشاهدة مباراة أوروجواي والإكوادور بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على استاد لا كاسا بلانكو في المحطة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022.

منتخب الأوروجواي المميز والذي يضم كوكبة من النجوم الذين ينشطون في ملاعب كرة القدم الأوروبية، سيدخل اللقاء بهدف تحقيق ثاني انتصار له بعد أن انتزع فوزا مثيرا من نظيره تشيلي بهدفين لهدف في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

نجم أتلتيكو مدريد الحالي وبرشلونة السابق، لويس سواريز كان قد بدأ أهداف منتخب أوروجواي في مواجهة تشيلي من ركلة جزاء، وهو يعود إلى أوروجواي لأول مرة بعد انتقاله إلى الروخي بلانكوس، حيث قرر الرحيل عن الفريق الذي ظل فيه ما يقرب من 6 سنوات حقق خلالها دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس العالم للأندية والكثير من البطولات الأخرى.

وسيحاول منتخب الأكوادور الذي يلعب على أرضه وأمام مدرجات خالية من مشجعيها على خلفية انتشار فيروس كورونا والذي يحول دون حضورها إلى الملاعب في الوقت الراهن، مشاهدة مباراة الأكوادور وأوروجواي بث مباشر اليوم.

وكان منتخب الأكوادور خسر في مباراته الأولى أمام منتخب الأرجنتين بهدف دون رد سجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء ، حيث فشل الضيوف في تلك المواجهة في استغلال الفرص التي أتيحت لهم أمام المرمى.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأكوادور:


في حراسة المرمى: أليكساندر دومينجيز

في خط الدفاع: إريك فيريجرا – تشابيير أرياجا – روبيرت أربوليدا – بيرفيس إستوبينيان

في خط الوسط: ريناتو إيبارا – كارلوس جرويزو – ألان فرانكو – مويسيس كايسيدو

في خط الهجوم: إينير فالنسيا – آنخل مينا

ويمتلك منتخب الأوروجواي المزيد من العناصر التي تضع بصمتها في كل لقاء، فمن بينها رودريجو بينتانكور نجم يوفنتوس الإيطالي، وفيدي فالفيردي نجم خط وسط نادي ريال مدريد والعديد من اللاعبين.

التشكيل المتوقع للأوورجواي أمام الإكوادور:


حراسة المرمى: مارتين كامبانيا

الدفاع: مارتين كاسيريس – سيباستيان كواتيس – دييجو جودين – ماتياس بينيا

الوسط: رودريجو بينتانكور – فيدي فالفيردي – بريان رودريجيز – جورجيان دي أراسكيتا

الهجوم: نيكولاس دي لا كروز – لويس سواريز

موعد مباراة الأكوادور والأوروجواي اليوم


ويلتقي الأوورجواي مع نظيره الإكوادوري في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش ، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق أحمد البلوشي.
اكتبلنا تعليق