مشاهدة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 01-10-2020 الدوري المصري

el-masry-vs-al-zamalek
يتزين ملعب برج العرب لاستقبال قمة أبناء بورسعيد وميت عقبة مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة اليوم أمام المصري ستكون الأولى للزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو الذي تعاقد معه النادي الأبيض خلفا للراحل الفرنسي باتريس كارتيرون والذي قرر بشكل مفاجئ الرحيل والابتعاد عن القلعة البيضاء والذهاب لتولي قيادة التعاون السعودي.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم


تتابعون مباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الإمارات، الساعة 21:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 21:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت فلسطين.

وتمكن المصري البورسعيدي من العودة لسكة الانتصارات من جديدة في الجولة الماضية حين حقق الفوز بهدف دون رد على أسوان سجله عمر كمال.

ويمني علي ماهر المدير الفني للمصري النفس بتحقيق الأهم وهو الهروب من شبح الهبوط والاستقرار في منطقة دافئة ، حيث يحتل المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة.

التشكيل المتوقع للمصري أمام الزمالك:


في حراسة المرمى: أحمد مسعود.

في خط الدفاع: بهاء مجدي – عبد الرحمن زين – أحمد حامد "شوشة" – مصطفى طيارة.

في خط الوسط الدفاعي: فريد شوقي – عمرو موسى.

في خط الوسط الهجومي: مفتاح طقطق – زياد فرج – عمر كمال عبد الواحد.

في خط الهجوم: أوستين أموتو.

ويضع البرتغالي باتشيكو الذي سبق وأن درب الزمالك لمسته على الحالة الفنية للفريق، ويرغب في الاندماج سريعا مع نجوم القلعة البيضاء، خاصة أن هناك منافسة شرسة بين الزمالك وبيراميدز على المركز الثاني والتأهل لبطولة دوري إفريقيا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري:


في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

في خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمود علاء - محمود الونش - حازم إمام

في خط الوسط الدفاعي: محمد حسن - إمام عاشور.

في خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بنشرقي

في خط الهجوم: كاسونجو
اكتبلنا تعليق