مشاهدة مباراة إنبي وطنطا‏ بث مباشر اليوم 30-10-2020 الدوري المصري

enppi-vs-tanta
يتسلح نادي إنبي بعامل الأرض قبل أن يستضيف نظيره طنطا مشاهدة مباراة إنبي وطنطا بث مباشر اليوم في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.

إنبي سيكون أمام فرصة جيدة لإنهاء الموسم في المركز الخامس ويرفع رصيده من النقاط إلى 51 نقطة، بعد أداء جيد ومميز طيلة الموسم تحت قيادة مدربه المخضرم حلمي طولان، وتألق واحد من نجوم الفريق وهو محمد شريف الذي يلعب آخر مباراة له رفقة الفريق البترولي اليوم بسبب انتهاء إعارته حيث سيعود إلى الأهلي.

وظهر محمد شريف بشكل مميز هذا الموسم، حيث سجل 14 هدفا في مشوار ساحر لموهبة قادمة من الأهلي على سبيل الإعارة، وهو ثاني الهدافين ببطولة الدوري بعد المتصدر عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز اف سي.

التشكيل المتوقع لإنبي أمام طنطا اليوم:


في حراسة المرمى: محمود جاد.

في خط الدفاع: كريم فؤاد – إبراهيم يحيى – أسامة جلال – علي فوزي.

في خط الوسط: حميد ماو – عبد الرحمن عامر – محمود غالي – محمد بسيوني – فيستون عابدول.

في خط الهجوم : محمد شريف.

أما الفريق المنافس أو الضيف اليوم فهو القادم من الغربية، فسيحاول أن يلعب مباراة قوية من أجل الاستعداد لخوض منافسات الممتاز ب في الموسم المقبل، خاصة بعد هبوطه حيث يحتل المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

التشكيل المتوقع لطنطا اليوم


في حراسة المرمى: محمد أشرف

في خط الدفاع: إيهاب سمير- سليمان عبد ربه- محمود مسعود- أحمد سالم صافي

في خط الوسط : مصطفى أمين- حسام غالي - أحمد الألفي- حامد حمدان- أحمد فهمي

في خط الهجوم: هشام شعبان

موعد مباراة إنبي وطنطا اليوم


ويلتقي الفريق البترولي في ختام مبارياته بالموسم أمام أبناء المدرب رضا عبد العال في مباراة سهلة نسبيا وذلك في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 17:00 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 15:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 15:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق