مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر اليوم 17-10-2020 الدوري الانجليزي

everton-vs-liverpool
يتزين ملعب جوديسون بارك لاحتضان ديربي الميرسيسايد مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز في ديربي الميرسيسايد الشهير .

قمة كبيرة تأتي في ظروف غير طبيعية يعيشها ليفربول بعد الخسارة الثقيلة على يد أستون فيلا في الجولة الفائتة، وهذه الهزيمة لم تكن طبيعية خاصة أن الريدز يأتون وهم حاملون للقب البريمير ليج، بعد مستوى مذهل قدموه تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

أنشيلوتي يضع بصمته على إيفرتون


ليس هذا إيفرتون الذي أنهى الموسم الماضي في منتصف جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بل هو فريق آخر ظهرت عليه اللمسة الإيطالية للمدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، ويبدو أن الجميع بات يضع عينه على اللقب، ولما لا فكتيبة التوفيز تتصدر المشهد بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيها، بث مباشر مباراة إيفرتون وليفربول بدون تقطيع اليوم.

التشكيل المتوقع لإيفرتون أمام ليفربول:


في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

في خط الدفاع: سيموس كوليمان – ييري مينا – مايكل كين – لوكاس داين

في خط الوسط: عبدالله دوكوري – ألان – أندريه جوميز

في خط الهجوم: خاميس رودريجيز – كالفيرت لوين - ريتشارلسون

توقيت مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم


بداية غير عادية للجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بمواجهة ديربي من العيار الثقيل تجمع التوفيز بالريدز في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مسقط.

وتتجه الأنظار صوب ملعب الجوديسون بارك، حيث سيحاول كل من الفريقين تحقيق النقاط الثلاث، وخاصة إيفرتون الذي سيحاول استغلال سقوط ليفربول في الجولة الماضية، وربما تكون هناك معنويات منخفضة في صفوف الفريق على خلفية الهزيمة خاصة أنها جاءت ثقيلة بالسبعة، وهو ما لم يتعود عليه زملاء النجم المصري محمد صلاح.

معلق مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم


وسوف يكون الجزائري حفيظ دراجي معلقا على أحداث مواجهة ليفربول وإيفرتون والتي تأتيكم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 وقناة بي إن سبورت اتش دي 1 بالإضافة لقناة بي إن سبورتس 4K.

وكان نادي ليفربول تمكن من قص شريط مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالفوز على نظيره ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في لقاء شهد تفوق الفرعون المصري بتسجيله "هاتريك"، وواصل انتصاراته بالفوز على تشيلسي بهدفين دون رد وقع عليهما النجم السنغالي ساديو ماني، وفي اللقاء الثالث تمكن من تسجيل الانتصار على حساب نظيره أرسنال بثلاثة أهداف لهدف، وأخيرا الخسارة من أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام إيفرتون:


في حراسة المرمى: أدريان سان ميجيل.

في خط الدفاع: أندرو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر أرنولد.

في خط الوسط: فابينيو – جورجينيو فينالدوم – نابي كيتا.

في خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

ويغيب عن ليفربول الإنجليزي النجم الأول في الريدز ، الحارس البرازيلي أليسون بيكر والذي يعد واحدا من أفضل حراس المرمى في في الوقت الحالي، ويعاني الفريق في هذه الأيام في ظل وجود أدريان وأخطائه الكثيرة التي تقلل من فاعلية حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
اكتبلنا تعليق