مشاهدة مباراة نادي مصر وإنبي بث مباشر اليوم 03-10-2020 الدوري المصري

fc-masr-vs-enppi
يلاقي الفريق البترولي نظيره نادي مصر في مباراة خارج التوقعات ، مشاهدة مباراة نادي مصر وإنبي بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الكلية الحربية في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني نادي مصر بشكل كبير على مستوى النتائج وتحقيق الانتصارات ويبدو الأقرب لمرافقة طنطا إلى القسم الثاني حيث يحتل المرتبة قبل الأخيرة برصيد 20 نقطة والخسارة اليوم ستعني هبوطه إلى الممتاز "ب" في الموسم القادم.

وتبدو الفوارق في صالح إنبي بشكل كبير خاصة أن نادي مصر تلقى صدمة كبيرة أثرت على معنوياته بعد الهزيمة في الأسبوع الماضي أمام المقاولون العرب بستة أهداف دون رد وهو الفوز الثاني على التوالي بعد تغلب الأهلي بثلاثية بيضاء، مشاهدة مباراة نادي مصر وإنبي بث مباشر اليوم السبت.

تشكيل نادي مصر المتوقع أمام إنبي:


في حراسة المرمى: عصام ثروت.

في خط الدفاع: إسلام صالح، أحمد يوسف، أحمد سعيد أوكا، شريف أشرف.

في خط الوسط: كليف نياكيا، محمود توبة، هشام عبدالحميد، مصطفى سلطان "كالوشا".

في خط الهجوم: رضا الويشي، ويليس ألفيس فرتادو.

ولم يخسر إنبي في آخر 3 جولات ببطولة الدوري المصري ، بالفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، ثم التغلب على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، وفي الجولة الماضية حقق الفريق البترولي الفوز على مصر للمقاصة بهدف محمود قاعود الذي حل بديلا في الشوط الثاتي.

موعد مباراة نادي مصر وإنبي اليوم


وتتابعون مباراة إنبي ونادي مصر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، وذلك عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 2 بتعليق محمد الغياتي.

التشكيل المتوقع لإنبي أمام نادي مصر:


في حراسة المرمى: محمود جاد.

في خط الدفاع: كريم فؤاد – إبراهيم يحيى – أسامة جلال – علي فوزي.

في خط الوسط: حميد ماو – عبد الرحمن عامر – محمود غالي – محمد بسيوني – فيستون عابدول.

في خط الهجوم : محمد شريف.
اكتبلنا تعليق