مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال بث مباشر اليوم 11-10-2020 دوري الأمم الأوروبية

france-vs-portugal
موقعة مثيرة سيكون ملعبها هو فرنسا بالعاصمة باريس مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال بث مباشر اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم الأخيرة في روسيا سيصطدم بنظيره البرتغالي حامل لقب دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى، مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال بث مباشر اليوم الأحد في النسخة الثانية.

موعد مباراة فرنسا والبرتغال اليوم


ويلتقي منتخب فرنسا مع نظيره البرتغالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت.

هي رحلة محفوفة بالمخاطر لزملاء الدولي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.

زملاء كريستيانو رونالدو أطلقوا صافرات الإنذار منذ البداية محققين فوزين متتاليين في مستهل حملة الدفاع عن لقب دوري الأمم الأوروبية، حيث سجل انتصارا في البداية على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز على السويد بثنائية الدون البرتغالي في ملعب الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم


وتلتقون مع مباراة البرتغال وفرنسا اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق رؤوف خليف في مواجهة ينطلق الاستوديو التحليلي الخاص بها قبل اللقاء بساعة.

منتخب فرنسا يسير بخطى ثابتة في بطولة دوري الأمم الأوروبية وهو اليوم بحاجة لتحقيق الفوز الثالث تواليا عندما يستقبل منتخب البرتغال على ملعب فرنسا، بعد تسجيل انتصار أول على السويد بهدف دون رد، ثم التغلب على وصيفة بطل العالم في النسخة الأخيرة منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واستعد المنتخبان بقوة لبعضهما البعض، حيث يجل منتخب فرنسا انتصارا ساحقا على أوكرانيا بسبعة أهداف مقابل هدف، في حين تعادلت البرتغال مع إسبانيا بدون أهداف في مباراة شابها الحذر.
اكتبلنا تعليق