مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم 17-10-2020 الدوري الاسباني

getafe-vs-barcelona
ينتقل البلاوجرانا إلى ملعب كولسيوم الفونسو بيريز مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

صاحب الأرض والضيافة نادي خيتافي يبدو أنه تأثر كثيرا بفترة التوقف التي شهدتها الملاعب الأوروبية منذ مارس وحتى الأول من يونيو الماضيين، فلم يظهر الفريق بالصورة التي كان عليها قبل التوقف لأسباب ربما يعلمها فقط المسئولون عن النادي.

بداية خيتافي جاءت قوية بالفوز على أوساسونا بهدف دون رد، وفي المحطة الثانية توقف قطار خيتافي في محطة ديبورتيفو ألافيس حيث انتهت المواجهة بالتعادل السلبي، قبل أن يطلق أصحاب الأرض اليوم مفاجأة كبيرة بالفوز على ريال بيتيس بثلاثية نظيفة ويبعده عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني، لكن نفس النتيجة حضرت في الجولة الماضية عندما تفوق ريال سوسيداد على خيتافي.

التشكيل المتوقع لخيتافي اليوم أمام برشلونة:


حراسة المرمى: سوريا.

خط الدفاع: سواريز – داكونام – إيتسيتا – أوليفيرا.

خط الوسط: نيوم – ماكسيموفيتش – أرامباري.

خط الهجوم: كوكوريا – هيرنانديز – ماتا.

وخاض نادي برشلونة 3 مباريات في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم حتى الآن، حيث فاز على فياريال برباعية نظيفة، في مواجهة تألق خلالها الموهبة الشابة أنسو فاتي، وفي ثاني المواجهات تغلب برشلونة على نظيره سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفي الجولة الماضية تعادل البارسا مع إشبيلية بهدف لمثله.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام خيتافي:


حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: بيكيه – لينجليت – روبيرتو – ديست.

خط الوسط: بيانيتش – بوسكيتس – دي يونج.

خط الهجوم: فاتي – ميسي – جريزمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم


وتشاهدون مباراة برشلونة وخيتافي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق القطري يوسف سيف، مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم


وتنتقل كتيبة البلاوجرانا إلى ملعب خيتافي حيث يلتقي الفريقان في مواجهة تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق