مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر اليوم 12-10-2020 الدوري المصري

haras-el-hedoud-vs-al-zamalek
يخوض نجوم الفارس الأبيض مواجهة حاسمة مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المكس بالأسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك بحاجة شديدة للفوز اليوم على حساب حرس الحدود في المواجهة التي تقام في ظروف صعبة على الجميع خاصة أن الفريق العسكري ينافس على البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل.

البروفة الأخيرة قبل مواجهة نصف دوري أبطال إفريقيا


مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة لنادي الزمالك قبل السفر إلى المغرب لخوض قمة كروية مشتعلة أمام الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث تقام مباراة الذهاب الدار البيضاء وبعدها بأسبوع سيستقبل الفارس الأبيض نظيره المغربي على ملعب القاهرة الدولي في الإياب.

لكن قبل السفر على الزمالك أن ينجز مهمة حرس الحدود بنجاح خاصة أن المركز الثاني بات على المحك في ظل منافسة شرسة من بيراميدز.

الزمالك سيحتاج إلى الفوز خاصة بعد أن تمكن الأهلي من فرض نتيجة التعادل السلبي على نظيره بيراميدز أمس الأحد بات مصير الزمالك بيده اليوم من أجل الاقتراب أكثر من حسم المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال أفريقيا .

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم


تلتقون مع مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 بتعليق مؤمن حسن ، وتنطلق مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق.

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري


يأتي فريق الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، حيث خاض الفارس الأببض 32 لقاء فاز في 19 مواجهة وتعادل في ثماني مباريات وخسر في 5 مواجهات والفارق مع الأهلي البطل ومتصدر الترتيب 21 نقطة كاملة.

ولا يفصل الزمالك عن بيراميدز صاحب المركز الثالث سوى نقطة واحدة وفي حال حقق الفوز اليوم سيكون الفارق 4 نقاط، لكن مع الوضع في الاعتبار أن الأبيض سيخصم منه 3 نقاط في آخر الموسم على خلفية العقوبة الموقعة عليه من قبل اتحاد الكرة بعد انسحابه من لقاء القمة أمام الأهلي في الدور الأول.

مواجهة صعبة للحرس فالخسارة اليوم أمام الزمالك سيعني الهبوط رسميا إلى الدرجة الثانية خاصة أنه يأتي في المرتبة السادسة عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة ويليه كل من نادي مصر وطنطا الهابطين إلى الدرجة الأدنى وبفارق 4 نقاط عن الجونة صاحب المركز الخامس عشر.

تعليقات