مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم 17-10-2020 الدوري الايطالي

internazionale-vs-ac-milan
تنتظر جماهير الساحرة المستديرة ديربي ميلانو مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم السبت في مستهل اليوم الأول من منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

مشوار إنتر ميلان في الكالتشيو حتى الجولة الرابعة


الجميع يتأهب لمشاهدة الديربي الذي يعود من جديد، ورغم أن الجماهير لن تكون متواجدة في ملعب سان سيرو بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة قبل الحكومة الإيطالية على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أن الفريقين يستعدان لتقديم وجبة دسمة فهما يخوضان هذا الموسم بطريقة مثالية حتى الآن.

وبدأ إنتر ميلان مبارياته في الكالتشيو بالفوز على فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في ريمونتادا مميزة للنيراتزوي على ملعبه، وفي اللقاء الثاني اكتسح نظيره بينفينتو بخمسة أهداف لهدفين، قبل أن يتعادل خارج قواعده أمام لاتسيو بهدف لمثله.

ميلان يستعيد إبراهيموفيتش في الديربي


أصيب نجم ميلان الأول، وصاحب الخبرة الكبيرة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا المستجد خلال الأسبوع الماضي، لكنه عاد اليوم أقوى وتمكن من هزيمته سريعا، ليكون جاهزا للديربي المنتظر اليوم في المواجهة القوية التي تجمعهما على ملعب سان سيرو.

وشهدت قائمة المباراة تواجد زلاتان بالإضافة إلى باقي العناصر التي اختارها ستيفان بيولي مدرب الفريق على النحو التالي:


في حراسة المرمى: دوناروما – تاتاروسانو، دوناروما

في خط الدفاع : كالولو ، كيار ، رومانيولي ، كالابريا ، كونتي ، دالوت ، هيرنانديز

في خط الوسط : كيسي - كرونيتش - ساليمايكيرس – تونالي ، إسماعيل بن ناصر - تشالهانوغلو - كاستييخو - دياز - هاوجي

في خط الهجوم : لياو ، مالديني ، كولومبو ، زلاتان إبراهيموفيتش

ويدخل ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي مباراة الديربي محققا العلاقة الكاملة في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، حيث فاز في البداية على بولونيا بهدفين دون رد وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الجولة الثانية أمام كروتوني ، وسحق نظيره سبيزيا في الجولة الماضية بثلاثية بيضاء.

موعد مباراة مباراة انتر ميلان وميلان اليوم


ويطلق حكم الديريي صافرته معلنا عن انطلاق مواجهة إنتر ميلان وميلان في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس.

وتتابعون قمة إنتر ميلان وميلان في ديربي ميلانو عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 وهي القناة الناقلة لجميع مباريات الكالتشيو ، حيث يمكنكم متابعة اللقاء بتعليق التونسي رؤوف خليف.
اكتبلنا تعليق