مشاهدة مباراة انتر ميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر اليوم 21-10-2020 دوري أبطال أوروبا

internazionale-vs-gladbach
يضيء ملعب "جيوزيبي مياتزا" أنواره لاحتضان مواجهة ثأرية مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبروسيا مونشنجلادباخ بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يمني فريق إنتر ميلان النفس بتحقيق انتصار أول يدفعه نحو المزيد من الانتصارات قبل الرحيل إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة الماضية، لملاقاة ريال مدريد في ثاني المواجهات المرتقبة بالبطولة الأوروبية الكبيرة، بث مباشر مباراة انتر ميلان وبروسيا مونشنجلادباخ.

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا أوقعت فريق إنتر ميلان في مجموعة قوية تضم كل من ريال مدريد الإسباني صاحب الرقم القياسي في التتويج بهذه البطولة، بالإضافة إلى بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وشاختار دونيتسك الأوكراني، حيث يعد النيراتزوي والملكي هما الأوفر حظا للتأهل عن هذه المجموعة.

موعد مباراة انتر ميلان وبروسيا مونشنجلادباخ اليوم


ويوقع إنتر ميلان على أول خطواته في بطولة دوري أبطال أووربا هذا الموسم، عندما يستقبل نظيره بروسيا مونشنجلادباخ على أرضية ملعب سان سيرو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وبروسيا مونشنجلادباخ


تحلم جماهير إنتر ميلان بمداعبة دوري أبطال أوروبا بعد غياب لمدة 10 سنوات عن التتويج ، وهم اليوم يخوض موقعة مثيرة أمام بروسيا مونشنجلادباخ عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق المصري علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق علي محمد علي.

وخسر إنتر ديربي ميلانو أمام ميلان بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب سان سيرو يوم السبت الماضي وشهدت تألق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل ثنائية الروسونيري.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان بقيادة كونتي أمام مونشنجلادباخ:


في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

خط الدفاع: اليكساندر كولاروف – ستيفان دي فري – دانيلو دامبروزيو.

خط الوسط: أشلي يونج – روبيرتو جاليارديني – نيكولو باريلا – أشرف حكيمي – ستيفانو سينسي.

خط الهجوم: روميلو لوكاكو – أليكسيس سانشيز.
اكتبلنا تعليق