مشاهدة مباراة الإسماعيلي واسوان بث مباشر اليوم 15-10-2020 الدوري المصري

ismaily-vs-aswan
يستضيف ستاد الإسماعيلية مباراة خارج التوقعات مشاهدة مباراة الإسماعيلي وأسوان بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقاد أحمد كشري فريقه أسوان للتواجد في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد بعد أن ضمن البقاء ووصل للنقطة السابعة والثلاثين في المركز الثالث عشر في إنجاز كبير خاصة مع قلة الإمكانيات المتاحة التي يمتلكها زهرة الجنوب.

وفاز أسوان في 9 مباريات فقط في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتعادل في 10 مواجهات وخسر في 13 لقاء هذا الموسم، ليحتل المركز 13 برصيد 37 نقطة، بث مباشر مباراة الإسماعيلي وأسوان بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع لأسوان أمام الإسماعيلي:


في حراسة المرمى: مسعد عوض.

في خط الدفاع: محمود نعيم، طارق أبو العز سولمون منساه ومحمد إسماعيل.

في خط الوسط: إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، محمد جابر ميدو، أحمد عامر ومصطفى ديويدار.

في خط الهجوم: فادي فريد.

موعد مباراة الإسماعيلي وأسوان اليوم


تتابعون مباراة الإسماعيلي وأسوان عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 2 بتعليق مؤمن حسن، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا.

الإسماعيلي كان قاب قوسين من حدث تاريخي في بطولة الدوري حيث كان قريبا من الهبوط إلى القسم الثاني لكنه تدارك موقفه في اللحظات الأخيرة، وضمن البقاء في المسابقة المحلية، حيث وصل للنقطة الثامنة والثلاثين في المركز الثاني عشر، مسجلا 10 انتصارات و8 تعادلات و14 هزيمة، مشاهدة مباراة الإسماعيلي وأسوان بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع للإسماعيلي:


في حراسة المرمى: محمد مجدي.

في خط الدفاع: أحمد أيمن – إبراهيم أبو اليزيد – محمد هاشم – أسامة إبراهيم.

في خط الوسط الدفاعي: عمر الوحش – عماد حمدي.

في خط الوسط الهجومي: أحمد مدبولي – مدحت فقوسة – عبد الرحمن مجدي.

في خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم.
اكتبلنا تعليق