مشاهدة مباراة الإسماعيلي وسموحة بث مباشر اليوم 02-10-2020 الدوري المصري

ismaily-vs-smouha
تترقب جماهير الدراويش مباراة فريقهم أمام نظيره السكندري مشاهدة مباراة الإسماعيلي وسموحة بث مباشر اليوم على ملعب الإسماعيلية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف أحمد مدبولي نجم الإسماعيلي في شباك طلائع الجيش بمثابة نقطة تحول جديدة في مشوار الدراويش هذا الموسم، في الجولة الماضية لينعش الآمال ويزيد الثقة من أجل البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم


ويواجه الإسماعيلي نظيره سموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش GMT، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

الفوز الذي حققه الدراويش على الطلائع رفع رصيده للنقطة 34 في المركز الثاني عشر، لكن مازالت الأمور معقدة ففوز وحيد يقلب الطاولة على الجميع ويعيد ترتيب الأوراق.

وسجل الإسماعيلي 9 انتصارا هذا الموسم في 29 مباراة خاضها الفريق، في حين مني بـ 13 هزيمة وتعادل في 7 مناسبات، مشاهدة مباراة الإسماعيلي وسموحة بث مباشر.

التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام سموحة:


حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: محمد هاشم، إبراهيم أبو اليزيد، أسامة ابراهيم، أحمد أيمن.

خط الوسط: عماد حمدي، عمر الوحش، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي، مدحت فقوسة.

خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم.

الطموح سيكون مختلفا لسموحة في الدوري هذا الموسم، فيتشبث الفريق السكندري بأمل خطف بطاقة التأهل للكونفيدرالية الإفريقية، حيث يحتل المركز السادس برصيد 43 نقطة بفارق 9 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الرابع ونقطة واحدة عن إنبي "الخامس".

التشكيل المتوقع لسموحة أمام الإسماعيلي:


في حراسة المرمى: الهاني سليمان.

في خط الدفاع: محمد الترهوني – رجب نبيل – محمد كوفي – أحمد جمال.

في خط الوسط الدفاعي: محمود عبد الحليم – شريف رضا.

في خط الوسط الهجومي: ديريك نيسيبامبي – ناصر ماهر – محمد طلعت.

في خط الهجوم: حسام حسن.
اكتبلنا تعليق