مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم 28-10-2020 دوري أبطال أوروبا

juventus-vs-barcelona
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة Barcelona إلى ملعب أليانز ستاديوم Juventus مشاهدة مباراة يوفنتوس وبرشلونة بث مباشر اليوم في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في قمة مباريات المرحلة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

سحر كرة القدم يتجمع في لقاء اليوم المثير بين يوفنتوس وبرشلونة حيث يتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتحفز للظهور بشكل مميز بعد غياب عن التألق الذي عودنا عليه البرغوت الأرجنتيني، بث مباشر مباراة يوفنتوس وبرشلونة بدون تقطيع في المحطة الثانية من دور المجموعات.

كريستيانو يغيب عن قمة يوفنتوس وبرشلونة اليوم


شهدت الساعات القليلة الماضية الكثير من التساؤلات والجدل بشأن إمكانية لحاق كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بمباراة برشلونة قبل أن تخرج نتيجة مسحة كورونا للعلن ، تكون إيجابية ليتم استبعاده من هذه القمة الكبيرة، حيث كان الملايين من عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون الصدام الكبير في آخر السنوات بين الدون البرتغالي والساحر ليونيل ميسي.

موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم


وتتابعون مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

برشلونة يخوض مباراة يوفنتوس القوية بعد أيام قليلة من خوض الكلاسيكو الأشهر في العالم أمام ريال مدريد، حيث مني بخسارة فادحة على ملعب الكامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم الملكي عن طريق الأوروحوياني فيدي فالفيردي، ثم عادل البلاوجرانا عن طريق الموهبة الإسبانية القادمة أنسو فاتي ، وفي الشوط الثاني ابتسم التوفيق لصالح الميرينجي الذي سجلوا الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء شهدت جدلا واسعا، واختتم الثلاثية المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش بطريقة رائعة للغاية حيث راوغ أكثر من اللاعب قبل يسجلها في الشباك الخالية من الحارس نيتو.

بداية منطقية لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا


بدأ نادي برشلونة الإسباني مشواره في بطولة دوري أبطال أووربا، بمواجهة سهلة نسبيا أمام فرينكفاروسي المجري وحقق الفوز عليه بخماسية مقابل هدف، حيث سجل للبارسا كل من ليونيل ميسي من ركلة جزاء، ثم أنسو فاتي وفيليب كوتينيو الغائب عن مواجهة اليوم للإصابة، وبيدري وأخيرا البديل عثمان ديمبلي من تمريرة سحرية من ميسي، مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم الأربعاء.

ضربة قوية تعرض لها الهولندي رونالد كومان قبل بداية المباراة بعد أن أصيب البرازيلي فيليب كوتينيو إصابة قوية ستحرمه من المشاركة في مباراة اليوم أمام يوفنتوس بالإضافة إلى عدة مباريات قادمة، ولعل من أبرزها لقاء دينامو كييف في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى: نيتو.

في خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – سيرجينو ديست – جيرارد بيكيه – كليمنت لينجليه.

في خط الوسط: فرينكي دي يونج – فرانشيسكو ترينكاو – سيرجيو بوسكيتس.

في خط الهجوم: أنسو فاتي – أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي.

يوفنتوس قادر على صناعة الفارق بدون رونالدو، ربما يكون هذا الأمر صحيحا لأن الدون البرتغالي يمثل قوة كبيرة ليس فقط في أرض الملعب وإنما في معنويات وأعصاب المنافس، فعند الخطة من كومان للمباراة في غياب كريستيانو ستختلف بكل تأكيد عند وجوده، فهو لاعب قناص ويمكنه تسجيل الأهداف من أي منطقة وبأي طريقة.

وحقق يوفنتوس الفوز في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات لدوري أبطال أووربا، على حساب دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون رد، وقع عليهما النجم الإسباني ألفارو موراتا والتي تعد الصفقة الرابحة للسيدة العجوز في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث ضم الفريق النجم الإسباني قادما من صفوف أتلتيكو مدريد.

على مستوى بطولة الدوري المحلي يمكن أن نقول أن الحال واحد ، فيوفنتوس كان قد خسر نقطتين ثمينتين في حملة الدفاع عن لقب الكالتشيو أمام هيلاس فيرونا، والتي أرجعها البعض لغياب كريستيانو رونالدو، ومن قبلها تعادل أيضا أمام كروتوني، أما برشلونة فقد خسر من خيتافي بهدف دون رد، ثم تجددت الهزيمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو يوم السبت الماضي.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام برشلونة:


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

في خط الدفاع: ميريح ديميرال – ليوناردو بونوتشي – دانيلو

في خط الوسط: فرابوتا – رودريجيو بينتانكور – آرثر – خوان كوادرادو

في خط الهجوم: كولوسيفسكي – باولو ديبالا – ألفارو موراتا

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم


وتشاهدون مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي، كما يمكنكم متابعتها من خلال بي إن سبورت اتش بخاصية 4k ، حيث سيبدأ الاستوديو التحليلي للقاء قبل انطلاقها بحوالي ساعة.

مباراة برشلونة ويوفنتوس

  • ⌚ ما هو موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس؟ : العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس؟ : بي ان سبورت HD1+4K
  • 🎤 التعليق الصوتي : عصام الشوالي
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أوروبا
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 28-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً
اكتبلنا تعليق