مشاهدة مباراة ليفانتي وريال مدريد بث مباشر اليوم 04-10-2020 الدوري الاسباني

levante-vs-real-madrid

 يلتقي الملكي مع ليفانتي في مواجهة خارج التوقعات مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم الأحد على ملعب الأخير في واحدة من منافسات الأسبوع الخامس لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. 

ويبدو أن ريال مدريد سيعاني بسبب كثرة الإصابات التي لن تكون رحيمة بالمدرب زين الدين زيدان الذي يأمل في مواصلة التألق والرغبة في تحقيق المزيد من الألقاب بعد أن قاد الملكي في الموسم الماضي للتتويج بلقب الدوري الإسباني. 

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم

تصطدم كتيبة كتيبة الميرينجي بنظيره ليفانتي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية مساء بتوقيت الرباط. 

مشوار ريال مدريد في الليجا حتى الآن 

بدأ نادي ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بتعادل مخيب أمام ريال سوسيداد في ملعب أنويتا وهو تعادل مخيب نظرا لأن كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان لم تقنع ولم يتمكن المهاجمون من صناعة الفارق مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم الأحد في الليجا. 

ثاني المباريات جاءت مثيرة حيث رحل ريال مدريد إلى ملعب ريال بيتيس وانتهت المواجهة بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بصعوبة كبيرة أظهرت مدى المعاناة التي يعانيها نجوم اللوس بلانكوس، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز على بلد الوليد بفضل هدف البرازيلي فينسيوس جونيور مستقبل الفريق الملكي في قادم السنوات، بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفانتي بدون تقطيع.

اكتبلنا تعليق