مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر اليوم 01-10-2020 كأس الرابطة الإنجليزية

liverpool-vs-arsenal
يتجدد اللقاء مرة أخرى على أرضية ملعب الأنفيلد مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر اليوم الخميس في قمة مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة في خير ختام لهذا الدور من المسابقة العريقة في عالم كرة القدم الإنجليزية.

والتقى ليفربول بنظيره أرسنال في مناسبتين خلال 30 يوما فقط ومواجهة اليوم هي الثالثة، حيث تقابل الريدز مع المدفعجية قبل شهر على ملعب ويمبلي في كأس الدرع الخيرية، وحقق الأخير الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الوقت الأصلي، أما اللقاء الثاني فقد جاء منذ 3 أيام فقط، حين التقى الفريقان على ملعب أنفيلد في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق الريدز الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتقاسم صدارة البريمير ليج بتسع نقاط مع كل من ليستر سيتي وإيفرتون.

التشكيل المنتظر لليفربول أمام أرسنال اليوم:


المدير الفني الألماني لفريق ليفربول استقر بشكل كبير على التشكيلة التي سيدفع بها في مواجهة أرسنال حيث سيقوم بإراحة بعض العناصر والتركيز على قادم المباريات سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتمد كلوب في هذه المباراة في حراسة المرمى على الحارس البديل أدريان، مفضلا إراحة نجمه البرازيلي أليسون بيكر بعد المشاركة في المباريات الثلاث الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي.

في خط الدفاع سيعتمد على الظهيرين أندي روبيرتسون وألكسندر أرنولد أو ربما يمنح الشاب ويليان فرصة الظهور كأساسي حيث شارك في أول لقاء بالموسم أمام أرسنال أيضا في كأس الدرع الخيرية ورغم مستواه المميز إلا أنه كان سببا في الهدف الأول للجانرز بعد استغلال أوباميانج عدم الضغط عليه من جانب اللاعب.

سيكون كلوب حريصا على إراحة الهولندي فيرجيل فان دايك والدفع بالكاميروني جويل ماتيب وبجواره جو جوميز، وربما إحداث المفاجأة والدفع جيمس ملنر في هذا المركز، مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر اليوم الخميس في ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

في خط الوسط جاءت إصابة الوافد الجديد، الإسباني تياجو ألكانتارا بفيروس كورونا، لتبعده عن خيارات كلوب، فستكون الخيرات كثيرة بتواجد نابي كيتا والقائد جوردان هندرسون والهولندي جيني فينالدوم بالإضافة إلى كورتيز جونز وجيمس ميلنر، أما في الهجوم فالأدوات أصبحت كثيرة وبإمكانه إراحة الثلاثي المرعب محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرميينيو أو الدفع بأحدهم بجوار ديفوك أوريجي ومينا مينو، أو شيردان شاكيري أو الوافد الجديد دياجو جوتا.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم


ويحل أرسنال ضيفا على الريدز في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت.

ليفربول يثور على لينكولن سيتي في غياب نجوم الصف الأول


وكان ليفربول تفوق بشكل كبير على لينكولن سيتي في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين، بعد أن سجل 7 أهداف في لقاء شهد إراحة العديد من النجوم وبزوغ لاعبين آخرين كالشاب كورتيز جونز صاحب ثنائية والياباني القادم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من ريد بول سالزبورج النمساوي حيث سجل ثنائية هو الآخر.

في الدوري الإنجليزي حدث ولا حرج عن كتيبة يورجن كلوب التي تتألق وتواصل العمل المميز بعد أن حققت العلامة الكاملة في أول 3 مباريات بانتصارات جعلته ينافس على البطولة من بدايتها حيث سجل الفوز على ليدز يونايتد 4-3 وتشيلسي 2-0 وأخيرا أرسنال بنتيجة 3-1.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم


من المنتظر أن تنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 2 مباراة ليفربول وأرسنال على الهواء مباشرة في دور الستة عشر من كأس كارباو ويعلق عليها القطري يوسف سيتي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

وسيحاول ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال أن يزيد من رتم الفريق واللاعبين في المباريات المقبلة، خاصة أنهم يقدمون مستويات جيدة وتبدو بصمة المدرب الإسباني واضحة، سواء بتحقيق لقبين في وقت قصير أو طريقة اللعب التي يحفظها للاعبين.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام ليفربول:


في حراسة المرمى: بيرند لينو

في خط الدفاع: روب هولدنج - سياد كولاسيناك - ميتلايند نيلز - ديفيد لويز

في خط الوسط: محمد النني - جو ويلوك - بوكايو ساكا

في خط الهجوم: نيكولاس بيبي - ريس نيلسون - إدوارد نيكيتاه
اكتبلنا تعليق