مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم 31-10-2020 الدوري الانجليزي

liverpool-vs-west-ham
يدخل الريدز مواجهة واختبار جديد في البريمير ليج مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم السبت في واحدة من المباريات المهمة بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تأتيكم على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول وجد نفسه محروما من أهم لاعبيه في الخط الخلفي وهو الهولندي فيرجيل فان دايك الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الجولة قبل الماضية، حيث تدخل جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون بشكل قوي على المدافع.

وجد كلوب حلا لغياب فان دايك وبدأ في إشراك البرازيلي فابينيو في خط الدفاع، وظهر بشكل جيد في لقاء أياكس أمستردام الهولندي في دور أبطال أوروبا، وأمام شيفيلد يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

وسرعان ما تعرض فابينيو هو الآخر للإصابة بشكل غريب، ليجد كلوب نفسه حائرا في بداية الموسم مع غياب عنصرين مهمين من قوام الفريق الأساسي، ليبدأ في الاعتماد على قائد الريدز جوردان هندرسون.

التشكيل المتوقع لكتيبة ليفربول أمام وست هام يونايتد:


حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، جوردان هندرسون، جو جوميز، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: جيمس ميلنر، تياجو ألكانتارا، جورجينيو فينالدوم.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

وست هام يونايتد حقق نتائج جيدة في آخر 4 مباريات حيث فاز في مواجهتين على وولفرهامبتون برباعية نظيفة، وعلى ليستر سيتي بثلاثية ، في حين تعادل أمام كل من توتنهام هوتسبر بنتيجة 3-3 وأمام مانشستر سيتي 1-1، وهو ما يعني أن اللقاء اليوم سيكون في منتهى الصعوبة على ليفربول.

توقيت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد:


ويلعب نادي ليفربول مع نظيره وست هام يونايتد في ملعب أنفيلد في مباراة تأتيكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق