مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونانت بث مباشر اليوم 31-10-2020 الدوري الفرنسي

nantes-vs-paris-sg
سيكون ملعب "لا البوجوار" شاهدا على اختبار جديد للبي اس جي مشاهدة مباراة مباراة باريس سان جيرمان ونانت بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 18 نقطة، وهو نفس رصيد ليل المتألق هذا الموسم، حيث سجل الباريسيون 6 انتصارات وخسروا في مباراتين، ولم تشهد مبارياتهم أي نتيجة للتعادل.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام نانت:


في حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: فلورينزي - ديالو - كيمبمبي - كورزاوا

خط الوسط: هيريرا - ماركينيوس - جوليان دراكسلر

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - كيليان مبابي - مويس كين

وخاض نانت 7 مباريات فقط هذا الموسم، حيث لديه مباراة تأجلت بسبب فيروس كورونا، فاز في مباراتين فقط، وتعادل في مثلهم وخسر في 3 مواجهات، ويحتل المرتبة الخامسة عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط.

نيمار يغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان اليوم


المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان أكد قبل مباراة نانت اليوم أن البرازيلي نيمار دا سيلفا سيغيب عن مواجهة الفريق الأصفر نظرا لإصابته في لقاء اسطنبول باشاك شهير التركي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يفقد البي اس جي نجمه الأول مدة تزيد عن الشهر.

موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان اليوم


وتلتقون مع مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق جواده بده.
اكتبلنا تعليق