مشاهدة مباراة نابولي وأتلانتا بث مباشر اليوم 17-10-2020 الدوري الايطالي

napoli-vs-atalanta
اختبار حقيقي لكتيبة المدرب جينارو جاتوزو أمام القديسين مشاهدة مباراة نابولي وأتلانتا بث مباشر اليوم السبت في افتتاحية الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب سان باولو في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وخاض نابولي مباراتين من أصل 3 أسابيع، حيث فاز على بارما بثنائية في الجولة الافتتاحية للكالتشيو هذا الموسم، وسحق نظيره جنوى بسداسية نظيفة، وفي اللقاء الثالث لم يتمكن من الوصول إلى مدينة تورينو لملاقاة يوفنتوس ليتم اعتبار نابولي منسحبا ويفوز السيدة العجوز بنتيجة اللقاء (3-0).

ويأتي سبب غياب نابولي عن مواجهة يوفنتوس بسبب ظهور حالات كثيرة داخل النادي وفي الفريق الأول، الأمر الذى رأته إدارة نابولي غير مفهوم بأن يكون هناك إصرار على خوض اللقاء مهما كلف ذلك الأمر من تضحيات أو سقوط مصابين بفيروس كورونا المستجد.

التشكيل المتوقع لنابولي أمام أتالانتا:


حراسة المرمى: أوسبينا

خط الدفاع: دي لورينزو، كوليبالي، مانولاس، روي

خط الوسط: زيلنسكي، ديمي، فابيان

خط الهجوم: إنسيني، ميرتنز، كاليخون

توقيت مباراة نابولي وأتلانتا اليوم


يتأهب الجميع في ملعب سان باولو لمشاهدة مباراة أتلانتا ونابولي صاحب الأرض في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق عامر الخوذيري.

ويسير أتلانتا بشكل مميز للغاية في بطولة الدوري الإيطالي تحت قيادة مدربه جاسبريني الذي يجد نفسه على القمة وبأريحية كبيرة لأنه سجل 3 انتصارات متتالية على أندية كبيرة، حيث انطلق مشواره بالفوز على تورينو في ملعب الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين، ولم يكتف القديسون بذلك بل سحقوا لاتسيو في ملعب الأوليمبيكو برباعية مقابل هدف، وفي اللقاء الأخير تمكن زملاء دوفان زاباتا من إحراز 5 أهداف في شباك كالياري لتنتهي المواجهة بنتيجة 5-2.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام نابولي:


حراسة المرمى :بييرلويجي جوليني.

خط الدفاع : ماتيا كالدارا، رفاييل تولوي، بيرات ديمسيتي

خد الوسط : روبن جوسينس، تيموثي كاستانيي، ريمو فريلير، مارتن دي رون.

خط الهجوم : دوفان زاباتا، ماريو بازاليتيش، اليخاندرو جوميز.
اكتبلنا تعليق