مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 20-10-2020 دوري أبطال أوروبا

paris-sg-vs-man-united
يحتضن ملعب بارك دي برانس قمة مشتعلة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في انطلاقة مباريات الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويلاقي مانشستر يونايتد نظيره باريس سان جيرمان وعينه على حصد أول 3 نقاط له في المجموعة التي تضم أيضا كل من لايبزج الألماني واسطنبول باشاكشهير التركي ، حيث يأمل الشياطين الحمر في رسم الابتسامة على أنصارهم من جديد بعد العرض القوي الذي قدموه أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آخر زيارة للشياطين الحمر إلى معقل فريق باريس سان جيرمان كانت في الموسم قبل الماضي، في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا وتحديدا في موقعة الإياب حيث فجر الفريق الأحمر مفاجأة كبيرة بعد أن فاز على الباريسيين بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعبروا إلى ربع النهائي، قبل أن يخسروا من برشلونة بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد اليوم


تتجه الأنظار صوب ملعب بارك دي برانس مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة سلطنة عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين.

باريس سان جيرمان سيحاول في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا نسيان ما حدث في الموسم الماضي، بعد أن قدموا كل شئ ووصلوا للنهائي، لكنهم واجهوا أفضل فريق في العالم حاليا نادي بايرن ميونخ الألماني، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم الثلاثاء.

وقدم باريس سان جيرمان بداية سيئة للغاية مع انطلاق الموسم الحالي من الدوري الفرنسي حيث سقط في فخ الهزيمة في أول جولتين أمام كل من لانس ومارسيليا، قبل أن يتدارك موقفه في المحطة الثالثة بالفوز على ميتز بهدف نظيف، وفي رابع الجولات اكتسح الباريسيون نظيرهم ستاد نيس بثلاثية، ثم التغلب على ستاد ريمس بهدفين دون رد.

في المحطة الخامسة للباريسيين تفوقوا على أنجيه بنتيجة ثقيلة للغاية بستة أهداف مقابل هدف، وفي آخر المباريات التي خاضوها في هذا المعترك سحقوا نيم أوليمبيك برباعية نظيفة، ويبدو أن باريس سان جيرمان استعاد كثيرا من مستواه في الفترة التي تلت دوري أبطال أووربا.

ربما يكون العامل النفسي قد أثر على فريق باريس سان جيرمان خاصة بعد أن خسر لقب دوري الأبطال وهو الذي سعى إليه كثيرا خاصة أنه لم يتوج بهذا اللقب من قبل، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر.

قائمة باريس سان جيرمان كاملة العدد باستثناء خوان بيرنات أبرز الغائبين عن مواجهة مانشستر يونايتد، في حين يوجد بقية النجوم في مقدمتهم البرازيلي نيمار دا سيلفا والموهبة الفرنسية كيليان مبابي، بالإضافة إلى أنخيل دي ماريا والذي سبق وأن خاض تجربة في مانشستر يونايتد ويعرفهم جيدت.

قائمة باريس سان جيرمان في مواجهة اليوم


في حراسة المرمى: نافاس، ريكو، ألكسندري ليتلير

في خط الدفاع: ديالو، فلورينزي، باكير، داجبا، كيمبيمبي، كيرير، ماركينيوس، كورزاوا

في خط الوسط: سارابيا، أندير هيريرا، إدريسا جاي، فيراتي، باريديس، رافينيا، دانيلو

في خط الهجوم: مويس كين، دراكسلر، مبابي، إيكاردي، نيمار، أنخيل دي ماريا

بعد هزيمة ثقيلة للشياطين الحمر أمام توتنهام في الجولة قبل الماضية من الدوري الإنجليزي بستة أهداف مقابل هدف، عاد الفريق ليكشر عن أنيابه ويحقق فوزا كبيرا على نظيره نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، وهو الفوز الثاني له في بطولة البريمير ليج هذا الموسم.

كافاني يغيب عن مانشستر يونايتد


تعاقد نادي مانشستر يونايتد في اليوم الأخير قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الماضي، مع النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكن لعدم الجاهوية لن يكون قادرا على المشاركة في مباراة دوري الأبطال اليوم.

وشهدت قائمة الشياطين الحمر أيضا غياب نجم الدفاع هاري ماجواير والمدافع اريك بايلي، وستكون باقي الأسماء حاضرة لتمثيل اليونايتد أمام قوة وحماس نجوم باريس سان جيرمان.

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا - دين هندرسون

خط الدفاع: لوك شاو - أليكس تيليس - براندون ويليامز- إيرون وان بيساكا - فيكتور ليندولف - تيموثي فوسو منساه - أكسيل توانزبي .

خط الوسط: سكوت ماكتومناي - فريد - فاكوندو بليستيري - دانيال جيمس - خوان ماتا، بول بوجبا - دوني فان دي بيك - برونو فيرنانديز - نيمانيا ماتيتش

خط الهجوم: أوديون إيجالو - ماركوس راشفورد - أنتوني مارسيال
اكتبلنا تعليق