مشاهدة مباراة البيرو والبرازيل بث مباشر اليوم 14-10-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية


peru-vs-brazil
يتزين ملعب بيرو الوطني لاستقبال قمة من أمريكا الجنوبية مشاهدة مباراة البرازيل وبيرو بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

كورونا لن تمنع بيرو من مواجهة البرازيل


مباراة مرتقبة يحتضنها منتخب بيرو حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق نتيجة إيجابية وفوز يرفع المعنويات، خاصة في ظل وجود أزمات كثيرة يعاني منها الجميع في عالم الساحرة المستديرة على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد وإصابة العشرات من اللاعبين ومن بينهم الإصابات التي وقعت في منتخب بيرو صاحب الأرض اليوم.

موعد مباراة بيرو والبرازيل اليوم في التصفيات


سيكون عشاق كرة القدم في العالم على موعد مع مشاهدة السحر والجمال الكروي المتمثل دائما في السامبا البرازيلية وذلك في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية صباحا بتوقيت السودان، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت أبو ظبي.

البرازيل تكشر عن أنيابها في الاختبار الأول نحو المونديال


كان نجوم السامبا البرازيلية في الموعد عندما دكوا حصون نظيرهم البوليفي بخماسية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من روبيرتو فيرمينو "هدفين" وماركينيوس، وفيليب كوتينيو، وجاء الهدف الأخير من النيران الصديقفة عن طريق خوسيه كاراسكو في شباك منتخب بوليفيا.

مباراة بوليفيا لم تظهر قوة البرازيل ورغبتهم في الفوز فحسب وإنما أظهرت التناغم بين لاعبي المقدمة وهم فيليب كوتينيو وروبيرتو فيرمينيو ونيمار دا سيلفا حيث بدا على الجميع القوة والصلابة من أجل المضي قدما نحو كأس العالم المقرر إقامته في قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبيرو اليوم


وسيكون لقاء البرازيل وبيرو مهما للغاية للفريقين وسيحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير العاشقة لسحر السيلساو حيث تشاهدونها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق خالد الحدي، بث مباشر مباراة البرازيل وبيرو بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق