مشاهدة مباراة البرتغال والسويد بث مباشر اليوم 14-10-2020 دوري الأمم الأوروبية

portugal-vs-sweden
يستضيف ملعب خوسيه الفالادي مواجهة خاصة بين البرتغال ونظيره السويدي، مشاهدة مباراة البرتغال والسويد بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي" في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والسويد اليوم


تتابعون مباراة البرتغال والسويد التي تأتيكم في المرحلة الرابعة بدور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق يوسف سيف، بالإضافة إلى قنوات Sport TV 1 Potugal و L'Equipe TV.

إصابة رونالدو تربك حسابات البرتغال


وأصيب كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال بفيروس كورونا في مفاجأة صادمة للمدرب سانتوس الذي وجه نفسه في مأزق حيث كان يعتمد بشكل كبير على الدون خاصة أنه سجل 3 أهداف حتى الآن في 3 مباريات لعبها منتخب برازيل أوروبا.

وحقق منتخب البرتغال الأهم في مجموعته حتى الآن بتسجيل انتصارين على كروانيا بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم انتصار آخر على السويد بثنائية بيضاء، وأخيرا تعادل سلبي أمام بطل العالم في النسخة الأخيرة منتخب فرنسا.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام السويد:


في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو، بيبي، نيلسون سيميدو، رافاييلجيريرو.

في خط الوسط: نيفيز، جواو موتينيو، ريناتو سانشيز.

في خط الهجوم: جواو فيليكس، ترينكاو، أندريا سيلفا.

ويبحث منتخب السويد عن انتصاره الأول في المجموعة فبعد 3 مباريات لم يحقق الفريق أي فوز ، حيث خسر من فرنسا بهدف دون رد، ثم هزيمة أخرى من البرتغال بهدفين نظيفين، وأخيرا الخسارة من كرواتيا بثنائية مقابل هدف.

موعد مباراة البرتغال والسويد اليوم في دوري الأمم الأوروبية:


ويلاقي منتخب البرتغال نظيره السويد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت.

اكتبلنا تعليق