مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر اليوم 18-10-2020 دوري أبطال أفريقيا

raja-club-athletic-vs-al-zamalek
يدخل الفارس الأبيض صراعا شرسا مع صاحب الرداء الأخضر مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر اليوم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فرجاني ساسي يغيب عن مواجهة الزمالك والرجاء


بعد شد وجذب وأحاديث كثيرة بشأن التونسي فرجاني ساسي وإمكانية لحاقه بمباراة الرجاء البيضاوي المغربي، بات في حكم المؤكد غيابه عن مواجهة ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث أجريت له مسحة طبية أولى ومسحة أخرى، لكنه بخير في تلك الفترة وسيكون جاهزا لقمة العودة على ملعب القاهرة.

الأزمات تضرب الزمالك قبل مواجهة الرجاء


يبدو أن نادي الزمالك بات يعشق الأزمات فبعد وقت من الهدوء ساد الفريق داخليا وخارجيا، ظهر على السطح قرار اللجنة الأوليمبية المصرية والتي قررت إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لمدة 4 سنوات ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي، وهو ما يعني عزله عن الفارس الأبيض وهو ما يشكل تهديدا كبيرا لاستقرار الفريق الذي يخوض اليوم مواجهة هامة ومرتقبة.

غياب فرجاني ساسي عن مباراة الرجاء أمر صعب للغاية لكنه لن يكون الغياب الوحيد، فواحد من أفضل مدافعي الكرة المصرية في الوقت الحالي، وهو محمود علاء الذي لن يكون متواجدا في لقاء اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء حرس الحدود الأخير ببطولة الدوري المصري الممتاز، مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي بث مباشر اليوم الأحد.

موعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم في دوري الأبطال


وتستمتعون بمواجهة الزمالك ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

مشوار مميز للزمالك في البطولة الإفريقية


توج نادي الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا في 5 مناسبات سابقة ويسعى من خلال هذه البطولة للتدوين على البطولة رقم 6، وفي هذه النسخة من دوري الأبطال تمكن من قصها بخوض الدور التمهيدي الأول حيث عبر ديكيداها اف سي الصومالي بنتيجة 13-0 في مجموع لقائي الذاب والإياب، وفي الدورالثاني عبر الفارس الأبيض عقبة جيينراشيون فوت السنغالي حيث خسر في الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتمكن الزمالك من العبور بعد الفوز إيابا بهدف نظيف.

وفي دور المجموعات، كانت البداية أمام مازيمبي الكونغولي وخسر الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة خارج الأرض، وفي الجولة الثانية استعاد الزمالك بريقه ونغمة الانتصارات بالفوز على بريميرو دي أوجوستو الأنجولي بهدفين دون رد، وذهب الفريق في رحلة إلى زامبيا حيث تعادل مع زيسكو يونايتد بهدف لمثله، قبل أن ينتصر عليه في القاهرة بثنائية بيضاء.

في الجولة الخامسة كان على الزمالك أن يثأر من مازيمبي لكنه اكتفى بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب السلام، قبل أن ينهي مشواره في دور المجموعات بتعادل سلبي آخر أمام بريميرو دي أوجوستو الأنجولي.

في دور ربع النهائي التقى الزمالك بحامل لقب دوري أبطال إفريقيا الترجي الرياضي التونسي، وكشر الفريق المصري عن أنيابه في الذهاب بفوز كبير بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يخسر في الإياب بهدف لكنه لم يكن كافيا ليجنب أبناء سوسة الخروج من المسابقة وتوديعها.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء البيضاوي:


حراسة المرمي: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، يوسف إبراهيم أوباما، أشرف بن شرقي، أحمد سيد «زيزو».

خط الهجوم: مصطفي محمد، كابونجو كاسونجو.

معلق مباراة ستتجه الأنظار صوب ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء من أجل مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي بث مباشر اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي، حيث أعلنت مجموعة قنوات Bein Sports أنها ستقوم بوضع معلق واحد محايد من دولة أخرى غير مصر والمغرب للتعليق على مباريات نصف نهائي دوري الأبطال.

مشوار الرجاء البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا


وكان الرجاء البيضاوي عبر في الدور الأول من دوري الأبطل عقبة بريكاما يونايتد الجامبي، ثم تفوق على النصر الليبي في الدور الثاني، وجاء العبور إلى دور المجموعات حيث اصطدم بمجموعة قوية ضمت كل من الترجي الرياضي التونسي حامل اللقب، وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة القبائل الجزائري، وتفوق الفريق المغربي ليصعد إلى ربع النهائي بعد احتلاله وصافة مجموعته، ويلاقي مازيمبي الكونغولي ليتفوق عليه في الذهاب بهدفين دون رد، ويخرج من الكونغو خاسرا بهدف لم يشفع لأصحاب الأرض من أجل التأهل.

تشكيل الرجاء البيضاوي المتوقع أمام الزمالك:


حراسة المرمي: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبد الإله مدكور، بدر بانون، إلياس الحداد، فابريس نجاه.

خط الوسط: سفيان رحيمي، عمر العرجون، فابريس نجوما.

خط الهجوم: مالانجو، محسن متولي، عبد الإله الحافيظي.
اكتبلنا تعليق