مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي بث مباشر اليوم 11-10-2020 الدوري المغربي

raja-club-vs-far-rabat
تتجه أنظار عشاق كرة القدم المغربية إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي بث مباشر اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المغربي للمحترفين، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة التونسية.

مباراة من العيار الثقيل تجمع الفريقين، حيث يسعى الرجاء البيضاوي المغربي لكتابة التاريخ وحصد النقاط الثلاث من أجل التتويج رسميا بلقب الدوري المغربي دون النظر إلى نتيجة منافسه الوداد البيضاوي في نفس الجولة والذي ينافسه على اللقب.

ماذا يعني فوز الرجاء اليوم على الجيش الملكي؟


هي مباراة تتلخص في كلمة واحدة "مواجهة اللقب"، حيث سيكون الفوز بوابة الرجاء البيضاوي لحصد لقب جديد في مسيرته يستطيع من خلاله التفوق في جولة جديدة على المنافس الشرس نادي الوداد، كما أنه سيكون بمثابة رفعا للمعنويات قبل استقبال الزمالك المصري بعد أسبوع على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بمقدور الرجاء أن يحقق اللقب اليوم ثم يذهب في بطولة جديدة وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا نحو اللقب أيضا، في حال تمكن من استغلال الحالة الفوضوية التي عليها الزمالك بعد قرار عزل رئيسه مرتضى منصور من منصبه وتوتر الأجواء داخل القلعة البيضاء.

سجل الرجاء 16 فوزا هذا الموسم من أصل 29 مباراة خاضها الفريق وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مواجهات فقط متفوقا على الوداد بفارق لقاء وحيد.

موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي


تترقب جماهير المغرب موقعة الرجاء والجيش الملكي التي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط.

وسيحاول نادي الجيش الملكي تقديم هدية ثمينة للوداد البيضاوي بتعطيل الرجاء اليوم، خاصة أن الفريق يدخل بأريحية كبيرة بعد أن فشل في التأهل إلى إحدى البطولات الإفريقية.
اكتبلنا تعليق