مشاهدة مباراة لايبزيج واسطنبول باشاك شهير بث مباشر اليوم 20-10-2020 دوري ابطال اوروبا

rb-leipzig-vs-istanbul-basaksehir
يستعد ملعب ريد بول أرينا لاحتضان مواجهة الثيران الحمراء مشاهدة مباراة لايبزج واسطنبول باشاكشهير بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ظل غياب مستمر للجماهير على خلفية الإجراءات المتبعة حفاظا على سلامة الجميع بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.

وفي محاولة من جانب لايبزج للاستفادة من هذه المباراة وتحقيق فوز أول يريح المدرب جوليان ناجسلمان، ولاعبيه خاصة أن المواجهة التالية مباشرة والتي ستكون خلال الأسبوع القادم أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد وهي مباراة قوية بكل تأكيد.

ولم يكن القدر رحيما بلايبزج أو بنظيره التركي اسطنبول باشاكشهير، حيث أوقعتهما قرعة دوري أبطال أوروبا في المجموعة الثامنة رفقة كل من وصيف النسخة الأخيرة من المسابقة، باريس سان جيرمان، وعملاق أوروبي متمرس وهو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

توقيت مباراة لايبزج واسطنبول باشاكشهير في دوري الأبطال اليوم:


ويلتقي لايبزج مع نظيره اسطنبول باشاكشهير سهرة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت لبنان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

10 نقاط جمعها لايبزيج في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم حتى الآن، من أصل 4 مباريات خاضها الثيران الحمراء، أي أنهم في صدارة البوندسليجا بعد أن حققوا 3 انتصارات على حساب كل من ماينز بثلاثة أهداف لهدف، ثم التغلب على شالكه برباعية نظيفة، وأخيرا الانتصار على أوجسبورج بثنائية بيضاء، وحضر التعادل الوحيد أمام باير ليفركوزن على ملعب الأخير بهدف لمثله.

تشكيل لايبزج المتوقع أمام اسطنبول باشاكشهير:


في حراسة المرمى: جولاتشي

في خط الدفاع: كلوسترمان، أوباميكانو، موكيلي، أنجيلينو

في خط الوسط: لايمر، كامبل، سابيتزر

في خط الهجوم: نكونكو، بولسن، أولمو

ويمكنكم مشاهدة مباراة لايبزج واسطنبول باشاكشهير على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 5 وهي بالمناسبة القناة الناقلة لمباريات الدوري الألماني، حيث سيعلق عليها أحمد البلوشي.
اكتبلنا تعليق