مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر اليوم 31-10-2020 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-huesca
تواجه كتيبة الميرينجي اختبارا صعبا على ملعب ألفريدو دي سيتفانو مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر اليوم السبت في افتتاحية اليوم الثاني من مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تأتيكم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

لقاء لاختبار قدرات ريال مدريد، فلم تمر أيام قليلة على العودة من ألمانيا بنقطة ثمينة من أنياب بوروسيا مونشنجلادباخ، فبعد أن كان الفريق الملكي خاسرا حتى الدقائق الأخيرة بثنائية نظيفة، تمكن من تحقيق هدفين متتاليين بتوقيع كريم بنزيما والبرازيلي كاسيميرو، وذلك في الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

رغم القوة التي يتمتع بها ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، إلا أن الفريق الملكي لا يقدم في بعض المباريات المستوى الحقيقي للاعبين، فمباراة مثل مواجهة مونشنجلادباخ، من الممكن أن يخرج منها الفريق فائزا وهو ما قريبا مع توالي الفرص، إلا أن الرعونة أحيانا وعدم التمتع بالمسئولية قد يؤدي في أحيان كثيرة إلى الانهيار.

ريال مدريد بعد أن فاز في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة السابقة من الليجا بثلاثة أهداف مقابل هدف، اقترب بشدة من الصدارة وبات على بعد نقطة واحدة منها، فالملكي يحتل المرتبة الثالثة برصيد 13 نقطة على بعد نقطة واحدة فقط من ثنائي المقدمة ريال سوسيداد وقادش، مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر اليوم.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام هويسكا:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - سيرجيو راموس - رافائيل فاران - فيرلاند ميندي

في خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - إيسكو

في خط الهجوم: ماركو أسينسيو - فينسيوس جونيور - كريم بنزيمة

توقيت مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم


تضرب كتيبة زيدان مباراة ليست سهلة على الإطلاق فهم يعلمون أنهم خسروا قبل جولة واحدة فقط من نظيرهم قادش القادم من دوري الدرجة الثانية الإسباني في الموسم الحالي، حيث تتابعون اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق يوسف سيف.

هويسكا من الأندية القليلة التي لم تحقق أي انتصار حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني رفقة فريق بلد الوليد، حيث يحتل الضيوف المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط وهو صاحب أعلى معدل تعادلات في الليجا.

التشكيل المتوقع لهويسكا أمام ريال مدريد:


حراسة المرمى: فرنانديز.

خط الدفاع: جالان – بابلوا اينسوا – بوليدو – بابلو مافيو.

خط الوسط: كارلوس – ميكيل مورينو – موسكيرا.

خط الهجوم: فيسينتي – أوكازاكي – ديفيد فيريرو.
اكتبلنا تعليق