مشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا بث مباشر اليوم 10-10-2020 دوري الأمم الأوروبية

spain-vs-switzerland
يصطدم الماتادور الإسباني مع نظيره السويسري مشاهدة مباراة إسبانيا وسويسرا بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، والمقرر إقامتها على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

بدأ منتخب إسبانيا مبارياته في بطولة دوري الأمم الأوروبية بمواجهة منتخب ألمانيا على ملعب مرسيدس بينز أرينا وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم المانشافات بهدف تيمو فيرنر المميز في الدقيقة 51 قبل أن يعادل خوسي لويس جايا الكفة في الدقيقة 90.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم


تلتقون مع مباراة ألمانيا وإسبانيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

في ثاني مواجهاته ببطولة دوري الأمم الأوروبية أمام منتخب أوكرانيا حقق الماتادور الفوز بأربعة أهداف دون رد سجلها كل من سيرجيو راموس "هدفين" وأنسو فاتي بالإضافة إلى فيران توريس، مشاهدة مباراة إسبانيا وأوكرانيا بث مباشر اليوم.

وفي المواجهة الودية الأخيرة التي خاضتها إسبانيا أمام البرتغال لم يتمكن المنتخبان من تسجيل أية أهداف لتخرج النتيجة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا أمام سويسرا:


في حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: سيرجي روبرتو، دييجو لورينتي، إريك جارسيا، سيرجيو ريجيلون.

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، كاناليس، داني سيبايوس.

في خط الهجوم: داني ألومو، جيرارد مورينو، رودريجو.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد سويسرا اليوم


قمة إسبانيا وسويسرا ستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق القطري يوسف سيف مع وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل بداية اللقاء بساعة.

ولم تكن هي البداية المثالية لسويسرا حيث خسر في انطلاقة مباريات ببطولة دوري الأمم الأوروبية من أوكرانيا بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل أمام ألمانيا بهدف لمثله، وفي مباراة ودية خاضها على أرضه أمام كرواتيا جاءت الهزيمة بنتيجة 2-1.
اكتبلنا تعليق