مشاهدة مباراة أوليمبيك ليون وستراسبورج بث مباشر اليوم 18-10-2020 الدوري الفرنسي

strasbourg-vs-lyon
يخوض نادي أوليمبيك ليون مباراة قوية أمام ستراسبورج مشاهدة مباراة أوليمبيك ليون وستراسبورج بث مباشر اليوم الأحد في افتتاحية اليوم الثالث من الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي والمقرر إقامتها في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة على ملعب ألمينو.

البداية المثالية لأوليمبيك ليون بالفوز على ديجون برباعية مقابل هدف، لم تدم طويلا، فمنذ تلك المواجهة والفريق لا يعرف طعم الانتصار، حيث تعادل أمام بوردو ونيم أوليمبيك تعادلا سلبيا، وأمام لوريان ومارسيليا بهدف لمثله، وخسر في لقاء وحيد أمام مونبيليه بهدفين لهدف، مشاهدة مباراة ليون وستراسبورج بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع لأوليمبيك ليون أمام ستراسبورج:


في حراسة المرمى: أنتوني لوبيز.

في خط الدفاع: جيسون ديناير - مارسيلو - فيرناندو مارسال.

في خط الوسط: ليو دوبويه - ماكسينس كاكويريه - جيماريش - حسام عوار - ماكسويل كورنيه.

في خط الهجوم: تاكو إيكامبي - ميمفيس ديباي.

وربما تكون لعنة دوري أبطال أوروبا مستمرة مع ليون، فبعد أن قدم الفريق الفريق لوحة فنية مميزة في البطولة الأوروبية ووصل للدور نصف النهائي بعد إقصائه كل من يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، وهو لا يقدم المأمول منه على صعيد بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

حال ستراسبورج هو ذاته الذي يسير عليه ليون، باستثناء أن صاحب الأرض اليوم لم يتعادل في أي لقاء حتى الآن، حيث خسر من لوريان بثلاثة أهداف لهدف، ومن نيس بهدفين نظيفين، ومن سانت إيتيان بنفس النتيجة، ومن موناكو بثلاثة أهداف لهدفين، ومن ليل بثلاثية نظيفة وجاء الفوز الوحيد على ديجون بهدف نظيف.

توقيت مباراة أوليمبيك ليون وستراسبورج اليوم


ويضرب ليون موعدا مع ستراسبورج في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت بيروت، الساعة الواحدة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثالثة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثانية مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق