مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 31-10-2020 الدوري المصري

tala-al-jaish-vs-al-ahly
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب جهاز الرياضة العسكري حيث مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم السبت في ختام مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوج الأهلي بشكل رسمي ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري، وذلك قبل نهاية البطولة بعدد كبير من الجولات، الأمر الذي أتاح للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وضع لمسته على الفريق خاصة أنه قادم من فترة قصيرة، وقدم أوراق اعتماده بشكل سريع.

موسيماني جاء لتولي تدريب الأهلي بعد أن أنهى النادي تعاقده مع السويسري رينيه فايلر، الذي فضل العودة لبلاده والاستقرار رفقة زوجته وأولاده، وهو ما رآه الأهلي أمر يخص المدرب، ومنذ ذلك الحين ويقدم الجنوب إفريقي مباريات قوية حيث قاد الشياطين الحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر أن يقام في السابع والعشرين من نوفمبر القادم على ملعب برج العرب أمام الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش:


حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: عربي بدر - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أحمد فتحي.

خط الوسط: أليو ديانج - محمد فخري - وليد سليمان - جيرالدو دا كوستا- أحمد الشيخ.

خط الهجوم: محمود "كهربا" - أليو بادجي.

ويحتل الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 86 نقطة، بعد أن سجل 27 انتصارا من أصل 33 مباراة خاضها هذا الموسم، وخسر في لقاء وحيد وتعادل في 5 مناسبات.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم


وينتقل الأهلي لخوض مباراة ممتعة أمام طلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

وضمن نادي طلائع الجيش البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز تحت قيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، حيث يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة، مسجلا 9 انتصارات وخسر في 10 مباريات وتعادل في 14 لقاء.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام الأهلي:


حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: أحمد عبد الرحمن زولة، خالد سطوحي، علي الفيل ومحمد ناصف.

خط الوسط: عمرو نجيب، إينجونجا ومحمد شحاتة.

الهجوم: احمد سمير، كريم طارق وناصر منسي.
اكتبلنا تعليق