مشاهدة مباراة طنطا‏ والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 09-10-2020 الدوري المصري

tanta-vs-arab-contractors
يتجه ذئاب الجبل إلى ملعب طنطا الرياضي مشاهدة مباراة طنطا والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وهبط فريق طنطا رسميا إلى القسم الثاني بعد أن فشلت كل محاولاته في الوصول لعدد النقاط اللازم توافرها من أجل البقاء رغم الظهور بمستوى مميز في مباريات عديدة، وآخرها تحت القيادة الفنية للمدير الفني رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق.

أرقام طنطا هذا الموسم في بطولة الدوري


موسم للنسيان لأبناء السيد البدوي في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث لم يتمكنوا سوى من تسجيل فوزين فقط في 31 لقاء، في حين تعادلوا في 12 مواجهة وخسروا في 17 لقاء، وسجل لاعبوه 17 هدفا فقط، وتلقت شباكهم 50 هدفا وثاني أضعف دفاع في البطولة بعد نادي مصر.

موعد مباراة طنطا والمقاولون العرب اليوم


وتلتقون مع مباراة المقاولون العرب ضد طنطا اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بغداد.

أما نادي المقاولون العرب فسيكون هدفه واضحا للجميع وهو تحقيق الثلاث نقاط من أجل ضمن التأهل رسميا إلى الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم المقبل والعودة من جديد للظهور على الساحة الإفريقية بعد غياب طويل، حيث يدين الذئاب بهذا التأهل المنتظر إلى المدير الفني عماد النحاس.

عماد النحاس أثيرت حوله الشكوك في الفترة الأخيرة بشأن انضمامه إلى الجهاز الفني الجديد للأهلي، لكن قبل أن يحسم النادي الأحمر موقفه النهائي ويعلن التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خاصة أن مدرب ذئاب الجبل رفض منصب الرجل الثاني في القلعة الحمراء وتمسك بالبقاء مع المقاولون محققا إنجاز مهم.

وتتابعون مباراة طنطا والمقاولون العرب على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورت اتش دي 2 بتعليق محمد الغياتي في وجبة كروية دسمة سيكون شعار تقديم الكرة الممتعة حيث يلعب الفريقان بدون ضغوط.
اكتبلنا تعليق