مشاهدة مباراة اوكرانيا واسبانيا بث مباشر اليوم 13-10-2020 دوري الأمم الأوروبية

ukraine-vs-spain
سيكون الماتادور الإسباني على موعد مع مواجهة منتخب أوكرانيا مشاهدة مباراة إسبانيا وأوكرانيا بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب أوكرانيا من المنتخبات التي تطور مستواها في السنوات الأخيرة لكنه يمر بأزمة حالية خاصة على مستوى النتائج، حيث حقق فوزا وحيدا في أول 3 مباريات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، على حساب سويسرا بهدفين مقابل هدف.

وخسر منتخب أوكرانيا من نظيره الإسباني برباعية نظيفة، ثم خسر على ملعبه أمام ألمانيا بهدفين مقابل هدف، مشاهدة مباراة أوكرانيا وإسبانيا بث مباشر اليوم الثلاثاء في المحطة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

التشكيل المتوقع لأوكرانيا اليوم


حراسة المرمى: بوشكان.

خط الدفاع: كارارفيف – زابارني – ميكولينكو – سوبول.

خط الوسط: كوفالينكو – ميلانكوفيسكي – يارمولينكو – سيدورتشك – ياريمتشوك.

خط الهجوم: تسايجانكوف.

توقيت مباراة إسبانيا ضد أوكرانيا اليوم


ويضرب منتخب إسبانيا مع نظيره الأوكراني في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:45 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر.

ويمكنكم متابعة اللقاء الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق حسن العيدروس ، وقناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق محمد بركات.

المنتخب الإسباني نجح في تحقيق الفوز في مناسبتين أمام أوكرانيا برباعية نظيفة، وعلى سويسرا بهدف نظيف، وتعادل في لقاء وحيد أمام منتخب ألمانيا في بداية المشوار.

التشكيل المتوقع لإسبانيا أمام أوكرانيا:


في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

في خط الدفاع: خيسوس نافاس – سيرخيو راموس – باو توريس – خوسيه لويس جايا

في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – داني أولمو – ميكيل ميرينو

في خط الهجوم: فيران توريس – ميكيل أويارزابال – أنسو فاتي
اكتبلنا تعليق