-->

مشاهدة مباراة وست بروميتش ألبيون وبيرنلي بث مباشر اليوم 19-10-2020 الدوري الانجليزي

west-bromwich-vs-burnley
تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية والمتابعين للمحترفين المصريين مشاهدة مباراة وست بروميتش ألبيون وبيرنلي بث مباشر اليوم الإثنين في اليوم الأخير من الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية، حيث يمكنكم متابعة اللقاء على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض نادي وست بروميتش ألبيون المحترف بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي اختباره الخامس هذا الموسم على ملعبه ذا هاوثورنس وهو يرغب في تحقيق 3 نقاط ستكون ثمينة إن فعلها خاصة أن الأندية جميعها تسعى لتحقيق الفوز والوصول لأفضل مستوى لها.

مشوار لم يكن مثاليا في بدايته حين سقط وست بروميتش ألبيون على ملعبه أمام ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، وفي الجولة الثانية خسر للمرة الثانية أمام إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، وفي اللقاء الثالث تعادل أمام تشيلسي بثلاثة أهداف لمثلهم وهي نتيجة بمثابة المفاجأة لأنها أمام فريق يمتلك لاعبين من الطراز الرفيع، أما في الجولة الماضية فقد خسر زملاء أحمد حجازي من نظيرهم ساوثهامبتون بهدفين دون رد.

تشكيل وست بروميتش ألبيون المتوقع أمام بيرنلي:


في حراسة المرمى: جونستون.

في خط الدفاع: جيبس، بارتلي، أوشيا، فورلونج.

في خط الوسط: ليفرمور، بيريرا، ساويرس، دياناجانا.

في خط الهجوم: روبنسون.

توقيت مباراة وست بروميتش ألبيون ضد بيرنلي اليوم


قد تكون هي البداية الصحيحة لفريق وست بروميتش من أجل تحقيق الفوز الأول له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يلتقي أمام بيرنلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس، وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2.

وخاض بيرنلي 3 مباريات فقط حتى الآن حيث تأجلت مواجهته مع مانشستر يونايتد إلى وقت يحدد لاحقا، فقد خسرهم جميعا أمام ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأمام ساوثهامبتون وأمام نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لبيرنلي أمام وست بروميتش ألبيون:


في حراسة المرمى: بوب.

في خط الدفاع: باردسلي، كيفن لونج، تاركوفسكي، تايلور.

في خط الوسط: ويستوود، جودموندسون، براونهيل، ماكنيل.

في خط الهجوم: رودريجوز، كريس وود.
اكتبلنا تعليق