مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر اليوم 17-10-2020 دوري ابطال افريقيا

wydad-athletic-club-vs-al-ahly
تترقب جماهير كرة القدم الإفريقية قمة مثيرة مشاهدة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي بث مباشر اليوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد قبل مواجهة الليلة


تعد مباراة المركب الرياضي محمد الخامس هي التاسعة في تاريخ مواجهات الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، حيث سبق وأن التقى الفريقان في 8 مناسبات سابقة، فاز المارد الأحمر في مرتين وخسر في مثلهما، وانتهت 4 مباريات على واقع التعادل، بث مباشر مباراة الأهلي والوداد بدون تقطيع.

الأهلي منتشي بما حققه هذا الموسم بتتويجه ببطولة الدوري المصري الممتاز كما أنه ينتظر خوض مباريات كأس مصر بالإضافة إلى خوض مباريات دوري أبطال إفريقيا، أي ما يعني أنه قادر على تحقيق الثلاثية والتتويج بالبطولة التي يغيب لقبها عن الشياطين الحمر منذ 7 سنوات.

مشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا


بدأ نادي الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور التمهيدي حيث حقق الفوز على نادي اطلع بره من جنوب السودان بنتيجة 13-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وفي الدور الثاني نجحت كتيبة المارد الأحمر في عبور كانو سبورت من غينيا الإستوائية بنتيجة 6-0 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، بث مباشر مباراة الأهلي والوداد البيضاوي بدون تقطيع.

وفي دور المجموعات، انطلق مشوار الأهلي بالخسارة من النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد، لكنه تدارك الأمر في الجولة الثانية بالفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف، وفي المحطة الثالثة تمكن من التغلب على نظيره بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بهدفين دون رد، وفي الجولة الرابعة تعادل أمام نفس الفريق بهدف لمثله.

في المحطة الخامسة من دور المجموعات تمكن الأهلي من الثأر من نظيره النجم الساحلي التونسي وفاز عليه بهدف نظيف، قبل أن يعود من ميدان الهلال السوداني بنقطة ثمينة تمنحه التأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، مشاهدة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.

وكشر الأهلي عن أنيابه في دور ربع النهائي حين فاز على نظيره ماميلودي صن داونز بنتيجة هدفين دون رد في الذهاب على ملعب القاهرة الدولي، وعاد من جنوب إفريقيا بتعادل مثير بهدف لمثله، ليضرب موعدا قويا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد:


حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط : أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة - حسين الشحات

خط الهجوم : جونيور أجايي - مروان محسن.

موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم في دوري أبطال إفريقيا


تلتقون مع قمة إفريقية عربية من شمال إفريقيا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم.

وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا فريق الوداد البيضاوي المغربي، بدأ مبارياته في النسخة الحالية من الدور الثاني مباشرة، حيث واجه فريق نواذيبو الموريتاني وتغلب عليه بنتجية 6-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وفي أول جولتين من دور المجموعات سقط الفريق المغربي في فخ التعادل الإيجابي أمام اتحاد الجزائر، وتعادل سلبي أمام ماميلودي صن داونز، لكنه عاد وتغلب على نظيره بيترو أتليتكو الأنجولي بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام نفس الفريق بهدفين لمثلهما، وفي الجولتين الأخيريتين حقق الوداد الفوز اتحاد الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف وخسارة من صن داونز بهدف دون رد.

وتغلب الوداد البيضاوي في ربع النهائي على نظيره النجم الساحلي بهدفين لهدف في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وهو اليوم على موعد مع مواجهة قوية أمام الأهلي المصري.

تشكيلة الوداد المتوقعة أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي.

في خط الدفاع: عبد اللطيف نصير- صلاح الدين السعيدي - محمد رحيم - يحيى عطيات الله.

في خط الوسط: يحيى جبران - وليد الكرتي - أيمن الحسوني.

في خط الهجوم: بديع أووك - إسماعيل الحداد - جونيور ماجابي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي


وحددت مجموعة قنوات Bein Sports قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 والتي تأتيكم مباشرة مع وجود الاستوديو التحليلي الذي ينطلق في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية والمغربية، بث مباشر مباراة الأهلي والوداد البيضاوي بث مباشر اليوم.

معلق مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي اليوم


وانتظرت جماهير الأهلي والوداد معرفة من سيعلق على أحداث القمة الإفريقية العربية الكبيرة كونها مباراة مرتقبة لمعرفة من المتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا خاصة أن البطل المغربي يسعى بقوة لحصد اللقب، والبطل المصري يرغب في ملامسة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2013، حيث يمكنكم متابعة اللقاء بتعليق التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7.
اكتبلنا تعليق