مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واسطنبول بث مباشر اليوم 04-11-2020 دوري أبطال أوروبا

istanbul-basaksehir-f.k-vs-man-united
يستضيف ستاد ستين ايمك مواجهة الشياطين الحمر اليوم مع باشاك شهير، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واسطنبول باشاك شهير بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في المرحلة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

يطلق الحكم دافيدي ماسا صافرته لانطلاق مباراة مانشستر يونايتد واسطنبول باشاك شهير التركي على الهواء مباشرة بمعاونة كل من مساعد حكم فيليبو ميلى ومساعد حكم ثان ستيفانو الاسيو، والحكم الرابع جيانباولو كالفاريزي، بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واسطنبول باشاك شهير بدون تقطيع.

تمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق انتصار أول على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل حيث سجل للشياطين كل من برونو فيرنانديز من ركلة جزاء والمتألق ماركوس راشفورد.

في اللقاء الثاني جاءت المفاجأة في أن يفوز مانشستر يونايتد بخماسية بيضاء على لايبزيج الألماني خاصة أن الأخير يقدم مستويات مميزة للغاية في السنوات الاخيرة، فسجل الشياطين الحمر عن طريق ماسون جرينوود ماركوس راشفورد "ثلاثية" وأنتوني مارسيال من ركلة جزاء، بث مباشر مباراة لايبزيج ومانشستر يونايتد بدون تقطيع.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ضد اسطنبول باشاك شهير


ويلاقي نادي مانشستر يونايتد واسطنبول باشاك شهير في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق القاهرة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق.

ويبحث فريق اسطنبول باشاك شهير عن فوز أول خاصة بعد الهزيمتين في الجولتين الماضيتين أمام لايبزيج بثنائية نظيفة، في ليلة تألق فيها أنخيلينو، والثانية تعرضه لهزيمة أخرى على ملعبه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثنائية نظيفة سجلها الإيطالي الشاب مويس كين.

ورغم التألق الأوروبي للشياطين الحمر والفوز في أول جولتين إلا أنه يعاني بشدة على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز فقد خسر آخر مواجهاته قبل السفر إلى تركيا أمام أرسنال بهدف دون رد.
اكتبلنا تعليق