مشاهدة مباراة ليون وأنجيه بث مباشر اليوم 22-11-2020 الدوري الفرنسي

angers-vs-lyon
يلتقي نادي أوليمبيك ليون مع نظيره أنجيه في سهرة كروية فرنسية مشاهدة مباراة ليون وأنجيه بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ريموند كوبا، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة أنجيه وليون اليوم


يخوض نادي ليون موقعة كبيرة أمام نظيره أنجيه في الدوري الفرنسي سهرة اليوم الأحد وهي مباراة تأتي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق نوفل الباشي.

ويلعب نادي ليون مباراة اليوم أمام أنجيه وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة، وهو نفس رصيد كل من مونبيليه ونيس لكن الضيوف اليوم يتقدمون بفارق الأهداف الذي يصب في صالحهم.

وبدأ ليون مبارياته هذا الموسم بالفوز على ديجون بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل امام بوردو سلبيا، وخسر من مونبيليه بهدفين لهدف في الجولة الثالثة ، ثم عادت نتيجة التعادلات من جديد أمام نيم أوليمبيك بدون أهداف، ثم تعادلين بنتيجة واحدة 1-1 أمام كل من لوريان ومارسيليا، وتفوق على ستراسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاء الفوز التالي على حساب موناكو بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام ليل بهدف في كل شبكة، وآخرها التغلب على سانت إيتيان.

موعد مباراة ليون وأنجيه اليوم


تلتقون مع مباراة ليون ضد أنجيه في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مدريد، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

ويحتل أنجيه المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، برصيد 16 نقطة، وهو على بعد نقطة من ليون الذي يتقدم بنقطة واحدة، حيث سجل الفريق 5 انتصارات وتعادل وحيد و4 هزائم، حيث تمكن أنجيه من الفوز في آخر مبارياته قبل التوقف الدولي على نيم أوليمبيك بخمسة أهداف مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق