مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم 8-11-2020 الدوري الإيطالي


تتجه أنظار عشاق الكرة الجميلة في إيطاليا إلى مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم يلا شوت كورة الأحد في انطلاقة مباريات اليوم من منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب الأوليمبيكو في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع قمة كروية كبيرة خارج التوقعات، فكل فريق يبحث عن الانتصار ومواصلة الضغط على اي ميلان متصدر الكالتشيو وساسولو صاحب المركز الثاني والذي يعد من المفاجآت الكبيرة حتى الآن.

وخاض نادي لاتسيو 6 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الجاري، فاز في 3 مواجهات وتعادل في لقاء وهزم في مباراتين ويحتل المرتبة الحادية عشر برصيد 10 نقاط.

وبدأ لاتسيو مبارياته بانتصار ثمين خارج الأرض على كالياري بهدفين دون رد، ثم تعرض لخسارة مذلة من أتلانتا برباعية مقابل هدف، وتعادل في اللقاء الثالث أمام إنتر ميلان بهدف لمثله، وخسر مجددا وهذه المرة أمام سامبدوريا بثلاثية بيضاء، وعاد لسكة الانتصارات عبر بولونيا بهدفين دون رد، وأخيرا جاء الانتصار الكبير على تورينو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

التشكيل المتوقع لفريق لاتسيو أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: توماس ستراكوشا

في خط الدفاع: ستيفان رادو – فرانشيسكو أتشيربي – باتريسيو جابارون

في خط الوسط: آدم ماروشيتش – لويس ألبيرتو – لوكاس ليفا - ميلينكوفيتش سافيتش – مانويل لاتزاري

في خط الهجوم: تشيرو إيموبيلي – خواكين كوريا.

أما يوفنتوس فيبحث عن انتصاره الرابع هذا الموسم، حيث لعب 6 مباريات هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد أندريا بيرلو، فاز في 3 منها وتعادل في مثلهم ولم يخسر في الكالتشيو حتى الآن في أي لقاء، مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم.

وحقق يوفنتوس الفوز في أولى مبارياته بالكالتشيو هذا الموسم بثلاثة أهداف دون رد، ثم التعادل الإيجابي أمام روما بهدفين لمثلهما، ولم يلعب السيدة العجوز مباراته الثالثة هذا الموسم أمام نابولي بعد عدم قدرة الأخير على السفر إلى تورينو بسبب وجود العديد من الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبيه، ثم تعادل البيانكونيري في مباراتين متتالييتين أمام كل كروتوني وهيلاس فيرونا.

ومع عودة كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، عادت الانتصارات من جديد، حيث حققوا الفوز على سبيزيا برباعية نظيفة، سجل منها الدون هدفين أحدهما من ركلة جزاء.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام لاتسيو:

في حراسة المرمى: تشيزني.

في خط الدفاع: كوادرادو – ديمرال – دانيلو – فرابوتا.

في خط الوسط: ديان كولوسيفسكي – أرثر – فريدريكو كييزا.

في خط الهجوم: باولو ديبالا – ألفارو موراتا – كريستيانو رونالدو

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، ويمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق حفيظ دراجي.

اكتبلنا تعليق